الاتفاق يقترب من ضم المدافع العراقي أحمد إبراهيم
الاتفاق يقترب من ضم المدافع العراقي أحمد إبراهيم

أعلنت ادارة نادي الاتفاق عن موعد المعسكر الخارجي، الذي سيقام في تركيا، حيث تنطلق التدريبات بالدمام في 28 يونيو الجاري، وتستمر لمدة 12 يوماً قبل أن يغادر الفريق إلى معسكره في تركيا يوم 10 يوليو المقبل، حيث سيستمر المعسكر لمدة 20 يوماً ويشهد اقامة خمس مباريات ودية. وعلى صعيد اللاعبين الاجانب فينتظر ان تعلن الادارة الاتفاقية عن اتفاقها مع المدافع العراقي احمد ابراهيم ليمثل صفوف الفريق في الموسم المقبل، الذي لعب لعدة فرق اماراتية، حيث انتقل من اربيل العراقي للوصل عام 2013 والى عجمان 2015 ولعب في الموسم الماضي لنادي الظفرة.

يذكر ان ادارة النادي قد كلفت لجنة فنية لدراسة ملفات اللاعبين، الذين تتم مفاوضاتهم وتضم صالح خليفة وعمر باخشوين وسمير هلال، وذلك بالتعاون مع مدرب الفريق الصربي ميودراج.

وجاء تعاقد الادارة الاتفاقية مع المدرب الصربي ميودراج ييستش بمثابة مصدر راحة للجماهير الاتفاقية، التي تفاءلت كثيراً في ظل السيرة الذاتية التي يحملها المدرب ونجاحه في تحقيق العديد من البطولات من عام 2000 وحتى عام 2015 بتحقيقه لثلاث عشرة بطولة في تونس وبلغاريا وميانمار منها خمس بطولات دوري اخرها الدوري المينماري عام 2015.

الا ان تجربة المدرب الاخيرة، التي كانت مع نادي العربي الكويتي ورغم انه قاد الفريق في فترة ليست طويلة الا ان غضبا كبيرا قد وجده المدرب من الجماهير العرباوية، وذلك في ظل عدم تقديم الفريق للمستوى المأمول تحت قيادته لتقوم الادارة العرباوية بإقالته حينها.

كما ان له تجربة سابقة مع نادي نجران السعودي في عام 2012، حيث قاد الفريق في 16 مباراة فاز في خمس وتعادل في اربع وخسر في سبع مواجهات لتتم اقالته من تدريب الفريق.

المصدر : صحيفة اليوم