بعد بيان هيئة الإعلام.. البكر يقصف جبهة إعلامي قطري ويُهدد بفتح تاريخه “القذر”
بعد بيان هيئة الإعلام.. البكر يقصف جبهة إعلامي قطري ويُهدد بفتح تاريخه “القذر”

رد الإعلامي في قناة “mbc pro sports”، عبدالعزيز البكر، على الإعلامي القطري محمد المنصوري، والذي يعمل مُعد برامج في قنوات “بي إن سبورتس”، وذلك بعدما سخر المنصوري من شبكة قنوات pbs sport، والتي يُنتظر أن تكون أكبر وأضخم شبكة قنوات سعودية عربية رياضية.
وقال البكر في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “لم أرغب أن أدخل مع سفهاء، ولكن طالما تطاولت على زملاء وقناة، أحب أقول لك هذا آخر إنذار والمرة القادمة أفتح تاريخك القذر ضد السعودية يا دبوس”.
وكان المنصوري قد سخّر من التقارير الإعلامية التي ذكرت أن رأس مال قنوات pbs sport سيكون 7 مليارات دولار، ونشر تغريدة حملت الكثير من التهكم، قال فيها: “شقالو راس مالها 7 مليار دولار طيب عدلو هالقناة بـ20 مليون ريال قبل قناة بدوري واحد وتحليل بعلب البيبسي!”.
هذا وكانت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع قد أوضحت أنها الجهة المسؤولة عن إصدار ترخيص المدينة الإعلامية، ولم يصدر لأي شخص أو جهة خاصة ترخيص لإنشاء مدينة إعلامية في السعودية.
وقالت في بيان لها حول ما يتردد في وسائل الإعلام مؤخرًا، عن مشروع المدينة الإعلامية: إن هذا المشروع يُعد مشروعًا وطنيًّا ضمن برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠م، وسوف يتم إطلاقه خلال الأسابيع القادمة.
وتمنّت الهيئة من وسائل الإعلام المختلفة ضرورة التأكد من المعلومات من الجهات ذات الاختصاص قبل نشرها، مشيرة إلى أنها ستقوم بمساءلة من يثبت مخالفته للأنظمة بحسب صحيفة المواطن.

المصدر : مزمز