صراع الصفقات (24) .. عندما أنتظرته جماهير الزمالك في المران ليوقع للأهلي بمحضر في القسم
صراع الصفقات (24) .. عندما أنتظرته جماهير الزمالك في المران ليوقع للأهلي بمحضر في القسم

تمتلئ صفحات تاريخ القلعة الحمراء بعدد كبير من الصفقات التي أثارت جدل واسع في الوسط الرياضي المصري ونجح الاهلي في ضمها بعد صراع قوي مع الأندية المنافسة.

ويقدم El-Ahly.com في هذا التقرير الذي سيستمر بشكل يومي طوال شهر رمضان كواليس تلك الصفقات وكيف حصل الاهلي على توقيع لاعبين نجح أغلبهم في تشكيل جزء من تاريخ النادي.

عندما تحولت الصفقة في 24 ساعة من الزمالك للأهلي بمحضر قسم

دفع تألق لاعب خط الوسط حسين علي مع فريقه بتروجيت في موسم 2008 مسئولي الاهلي والزمالك للدخول في صراع من أجل الحصول على خدمات صاحب السابعة والعشرين من عمره وقتها.

صفقة إنتقال حسين علي لصفوف الاهلي الذي تواجد في الفريق لمدة عام فقط شهدت تغير مفاجيء في سير المفاوضات بين كلاً من اللاعب ونادي الزمالك والنادي الاهلي.

الصحف المصرية في يوم الخميس الموافق 8 يوليو 2008 أعلن أن اللاعب قام بالتوقيع لصفوف المارد الابيض "نادي الزمالك" وأنه سيشارك في مران الأبيض يوم الجمعة، إلا أن صحف الجمعة كتبت قائلة "رسمياً حسين علي يوقع لصفوف الاهلي"، ولكن كيف تغير الحال سريعاً بهذا الأمر؟.

ويحكي حسين علي وقتها في حواره الأول مع مجلة النادي الاهلي قائلاً "الاهلي حاول ضمي اولاً منذ أشهر ولكن إدارة بتروجيت رفضت، ولكني تلقيت عرض جديد من الاهلي في نفس الوقت تقدم الزمالك بعرض لضمي لأقرر إختيار الإنضمام للقلعة الحمراء".

متابعاً "لم أوقع للزمالك وقتها مثلما قالت الصحف، كل ما حدث هو أنني تحصلت على شيك من مسئولي الأبيض أثناء المفاوضات معهم، وقبل التوقيع رسمياً مع الاهلي قمت بتحرير محضر في القسم لكي أرد الشيك لمسئولي الزمالك وأحتفظ بحقوقي وحتى لا أمنح الفرصة لأحد من أجل توريطي وإيقافي".

وقال اللاعب الذي شارك مع الاهلي في مباراتين فقط قائلاً "خلال مفاوضات الاهلي وجدت راحة نفسية كبيرة، إذا وجد الماء بطل التيمم وقررت الإنضمام للأهلي والعودة لبيتي".

قد يعجبك أيضا...

loading...

المصدر : عرب نت