أخبــارالرياضة : الجماهير الجزائرية تطالب برحيل ماجر
أخبــارالرياضة : الجماهير الجزائرية تطالب برحيل ماجر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : الجماهير الجزائرية تطالب برحيل ماجر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الجماهير الجزائرية تطالب برحيل ماجر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : الجماهير الجزائرية تطالب برحيل ماجر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : الجماهير الجزائرية تطالب برحيل ماجر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الجماهير الجزائرية تطالب برحيل ماجر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 10:01 صباحاً ـ الأقتصادي ـ طالبت الجماهير الجزائرية برحيل رابح ماجر، المدرب للمنتخب المنتخب الجزائري لكرة القدم، اثر خسارة الفريق أمام مضيفه الرأس الأخضر 2-3، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب الخامس يوليو في العاصمة الجزائر.

وهاجمت الجماهير التي حضرت المباراة بأعداد قليلة، ماجر بشدة، وطالبته بالرحيل فورا. كما هتفت للمدرب الأسبق البوسني وحيد خليلودزيتش، وصرخت بصوت واحد " الله أكبر خليلودزيتش".

وامتدت الانتقادات إلى وسائل الاعلام والنقاد والمحلين، حيث قال معلق التلفزيون الحكومي، إنه يتعين على أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده اتخاذ قرارات صارمة في اشارة إلى ضرورة التعجيل باقالة ماجر من منصبه.

يشار ان عقد ماجر مع أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده الجزائري يمتد إلى يوليو 2019.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : الجماهير الجزائرية تطالب برحيل ماجر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الجماهير الجزائرية تطالب برحيل ماجر .

المصدر : بوابة الشروق