أخبار الرياضة : ميدو يتحدث عن.. بديل صلاح وطريقة كوبر وأهمية النني
أخبار الرياضة : ميدو يتحدث عن.. بديل صلاح وطريقة كوبر وأهمية النني

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : ميدو يتحدث عن.. بديل صلاح وطريقة كوبر وأهمية النني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ميدو يتحدث عن.. بديل صلاح وطريقة كوبر وأهمية النني ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : ميدو يتحدث عن.. بديل صلاح وطريقة كوبر وأهمية النني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : ميدو يتحدث عن.. بديل صلاح وطريقة كوبر وأهمية النني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ميدو يتحدث عن.. بديل صلاح وطريقة كوبر وأهمية النني ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 10:06 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كتب: أيمن جيلبرتو

تحدث أحمد حسام "ميدو" المدرب السابق لنادي وادي دجلة والذي يعمل محللا في الوقت الحالي عن بديل محمد صلاح لاعب ليفربول وطريقة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدرب للمنتخب.

وتعادل منتخب جمهورية مصر العربية مؤخرا مع نظيره الكولومبي بدون أهداف في مباراة ودية أقيمت بإيطاليا في اطار الاستعدادات لمنافسات كأس العالم 2018.

وغان عن منتخب جمهورية مصر العربية أمام كولومبيا كلا من محمد صلاح بسبب خضوعه لمرحلة تأهيل بسبب الإصابة التي لحقت به بنهائي دوري ابطال اوروبا، بجانب محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي لعدم المجازفة به.

وأشار ميدو من خلال "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" "يجب ان نتفق بأنه لا يوجد بديل لصلاح في جمهورية مصر العربية ولذلك حاول كوبر تغيير طريقة اللعب بعض الشيء بأن يخرج بخط دفاعنا بضع أمتار ومحاولة تغيير منطقة الضغط لتكون اعلى بعض الشيء".

وواصل "اعتياد الفريق على هذا الأسلوب سينفعنا كثيرا بعودة صلاح، أتوقع مشاركته بإذن الله من اول مباراة".

وقال "مباراة كولومبيا أوضحت أهمية النني في الخروج بالكرة لأنه دائماً متاح للمدافعين ويتصرف في الكرة بشكل صحيح وهو ما يجعلنا نحتفظ بالكرة لمدة أطول خلال المباراة".

واختتم ميدو تصريحاته معلقا على مشكلة جمهورية مصر العربية التاريخية "يجب ان يعالج كوبر مشكلتنا في التعامل مع الكرات العرضية المتحركة قبل مباراة أوروجواي خاصة في وجود سواريز وكافاني".


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : ميدو يتحدث عن.. بديل صلاح وطريقة كوبر وأهمية النني، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ميدو يتحدث عن.. بديل صلاح وطريقة كوبر وأهمية النني .

المصدر : يالا كورة