عـااجل: شهيرة عن الحجاب: «طاعة الله مش قماشة على رؤوسنا»
عـااجل: شهيرة عن الحجاب: «طاعة الله مش قماشة على رؤوسنا»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: شهيرة عن الحجاب: «طاعة الله مش قماشة على رؤوسنا»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شهيرة عن الحجاب: «طاعة الله مش قماشة على رؤوسنا»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: شهيرة عن الحجاب: «طاعة الله مش قماشة على رؤوسنا»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: شهيرة عن الحجاب: «طاعة الله مش قماشة على رؤوسنا»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شهيرة عن الحجاب: «طاعة الله مش قماشة على رؤوسنا»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 10:29 صباحاً ـ الأقتصادي ـ سألت الإعلامية بسمة وهبة، الفنانة الكبيرة شهيرة، عن سبب تأثيرها على ابنتها الفنانة رانيا محمود ياسين لترتدي الحجاب، رغم تأثيرها على الكثير من الفنانات.

وردت «شهيرة»، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج «شيخ الحارة»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس» مساء الخميس،: «عمري ما قولتلها اتحجبي لأنها أصلًا مُحجبة، الحجاب ليس غطاء رأس بل حجب أشياء دنيوية سنحاسب عليها يوم القيامة».

وأكدت أنه لا يجب أن نختصر طاعة الله في قماشة على روسنا، متابعة: «الحجاب آخر حاجة نبصلها، أنا لبساه احتشام فقط وليس حجاب».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: شهيرة عن الحجاب: «طاعة الله مش قماشة على رؤوسنا»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شهيرة عن الحجاب: «طاعة الله مش قماشة على رؤوسنا».

المصدر : المصرى اليوم