هيفاء حسين توبخ ابنها المريض وتنشر صورته من المستشفى
هيفاء حسين توبخ ابنها المريض وتنشر صورته من المستشفى

شاركت الفنّانة هيفاء حسين جمهورها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" مؤخراً، صورة لإبنها أثناء تواجده في المستشفى إذ على ما يبدو أنّه تعرّض لوعكة صحيّة لم تكشف عن تفاصيلها أو السّبب الذي أدخله إلى هناك. وظهر سعد في الصّورة وهو يتنفّس إصطناعياً وجالساً على الكرسي لكنّه كان مشغولاً بهاتفه رغم مرضه، وهذا ما استغربته والدته ووبّخته عليه بطرافة وعلّقت على الصّورة قائلة: "حبيبي سعد ما عليك شر يمة... ان شاء الله فيني ولا فيك ،بس عاد هد التلفون عنك حتى في المستشفى".

وتمنّى جمهور الفنّانة البحرينيّة لنجلها السلامة والشّفاء العاجل، حيث جاءت تعليقاتهم كالآتي: "الف سلامه يارب اجر وعافيه ربي يقر عينك فيه وتشوفيها احسن الناس"، "اجر وعافيه مايشوف شر الله يحفضه يارب"، "سلامته ماعليه شر إنشالله". وعادةً ما تنشر حسين صوراً لإبنها عبر حسابها الرّسمي ولا تفوّت فرصة أو مناسبة من دون تعبّر له عن حبّها وافتخارها به، آخرها إحتفالها بمناسبة تخرّجه، فخصّته بكلمات مؤثّرة جداً أمام الجميع.

في سياق منفصل، تشارك النّجمة الشابة التي انهالت عليها الشّتائم، في بطولة مسرحية "المعزبة" مع مبارك المعشني، أشرف المشيخي وغيرهم... وأثناء عرضها مؤخراً في مهرجان صلالة في الهواء الطّلق، انهمرت الأمطار عليها بشكل مفاجئ ما أدّى إلى تخريب شعرها والمكياج. ونشرت صورة أثناء هذه اللّحظات عبر "إنستقرام" وكتبت: "هالصورة من عرض أمس مسرحية المعزبة واحنا نعرض ما شفنا اللا السما تمطر والمسرح مفتوح وانا الله لا يراويكم شعري شلون صار هههه لكن بلسم على قلبي لان الناس حضرت وقعدت رغم المطر عشان تشوف العرض كامل ومحد طلع الحمدلله..." كما شكرت الحضور لعدم مغادرتهم المكان وإصرارهم على متابعة المسرحية رغم تساقط الأمطار: "شكرا لكل الجمهور اللي حضر وتحمل المطر علشاننا ما قصرتوا وعلى راسي".

ولا ننسى أن نذكّر من ناحية ثانية، بأنّ الممثّلة المعروفة قد فاجئت الجماهير بخطوة أثنى عليها الكثيرون، وذلك عندما دافعت عن الفنّانة غادة عبد الرازق أمام الملايين بسبب الهجوم الذي تعرّضت له عندما انتشرت صورها على مواقع التّواصل الإجتماعي... ممّا دفع الأخيرة لتقديم الشّكر لها عبر حسابها على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر".

المصدر : مشاهير