الحلقة الافتتاحية في الموسم السابع من Game Of Thrones تحطم الأرقام القياسية
الحلقة الافتتاحية في الموسم السابع من Game Of Thrones تحطم الأرقام القياسية
بعد طول انتظار، انطلق عرض الموسم السابع من مسلسل Game Of Thrones قبل يومين، محققا نسب مشاهدة وحطّم جميع الأرقام القياسية.

ووفقا لموقع The Hollywood Reporter، فإن الحلقة الأولي من الموسم الجديد حققت 16.1 مليون مشاهدة، وذلك عبر جميع الوسائط المتوفرة لقناة HBO.

وبهذا تكون افتتاحية الموسم السابع نجحت في تحقيق زيادة مذهلة بنسبة 50% عن افتتاحية الموسم السابق، على الرغم من أن هذه هي المرة الأولى التي ينطلق فيها موسم خلال فصل الصيف، مع ضرورة الإشارة إلى أن نسب مشاهدة التليفزيون بشكل عام تنخفض في فصل الصيف مقارنة بفصل الربيع.

كما أن الحلقة الجديدة تفوّقت على الحلقة الأخيرة من الموسم الماضي، التي كانت تعتبر أعلى حلقات المسلسل في نسب المشاهدة.

وحملت الحلقة الافتتاحية لمسلسل Game of Thrones اسم Dragonstone، ونالت تقييمات نقدية مرتفعة، وحصلت على 95% عبر موقع Rotten Tomatoes. إلى جانب أن الحلقة التي بلغت مدتها ساعة، تسببت في جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصل عدد التغريدات الخاصة بها عبر Twitter إلى 2.4 مليون تغريدة، لتكون أعلى الحلقات تغريدا على مدار مواسم المسلسل، طبقا لإحصاءات الموقع الشهير.

وتجدر الإشارة إلى أن الموسم الجديد من مسلسل Game of Thrones مكوّن من 7 حلقات، وستكون مدة الست حلقات الأولى ساعة واحدة كما جرت العادة، ولكن الحلقة الأخيرة ستصل مدتها إلى 82 دقيقة.

طالع أيضا

المصدر : في الفن