ابن زينة يصورها خلسة في السرير وهكذا علقت
ابن زينة يصورها خلسة في السرير وهكذا علقت

نشرت الفنّانة زينة مؤخراً عبر حسابها الرّسمي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، صورة طريفة لها وهي غارقة في النّوم. وكشفت زينة في التّعليق الذي أرفقته مع الصّورة أنّ ابنها من قام في تصويرها أثناء نومها وكتبت: "ينفع يا اخونا ابقي نايمة اصحي ألاقي نفسي ابني عاملي photo shoot بالمنظر ده".

وحصدت هذه الصّورة على إعجاب ما يزيد عن 12 ألف متابع في غضون ساعات قليلة، فيما كانت تعليقات جمهورها كالآتي: "ربنا يبارك لكى فيهم يارب حبيبتى يعنى بيدلع على مامته شوية"، "انتى سكرة فى كل احوالك يا زينة ربنا يباركلك فية"، "الله يحفظه... انتي قمر بكل حالاتك ياحب العمر كله"، "شكلك حلو اوى وانتى نيمة بجد شكلك جميل من غير ميك اب".

من ناحية أخرى، نشير إلى أنّ الفنّانة المصرية قد شاركت في موسم رمضان الدرامي لهذا العام ببطولة مسلسل "لأعلى سعر" الذي فضحته مواطنة مصرية، مع الفنّانة نيللي كريم والفنّان احمد فهمي ، حيث أدّت دور "ليلى" الشرّيرة. وقد استطاعت أن تنال شخصيّتها التي قدّمتها بإحتراف إعجاب الجمهور والنقّاد حيث أشادوا بأدائها وموهبتها الكبيرة حتّى أنّ بعضهم أطلق عليها "نجمة رمضان"، وقد شكرت الممثّلة الشابّة النقّاد وكل من أثنى على هذا الدّور عبر "إنستقرام".

ولا بدّ من الإشارة في إطار مختلف، إلى أنّ النّجمة المعروفة التي وصفت خصمها بـ"الدجاجة"، على موعد مع جلسة في المحكمة في نهاية الشّهر الحالي، في 30 يوليو، لإصدار الحكم في قضيّة دعوى الخلع من الفنّان احمد عز التي تقدّمت بها. واستمعت المحمة منذ يومين إلى أقوال شهود المعنيّة الأولى بالأمر، حيث أكّدوا للقضاء أنّهما عقدا الزّواج في فيلا شقيقتها نسرين، وشرحوا جميع التّفاصيل التي حصلت في تلك اللّيلة. واعتبرت بعض الجهات القانونيّة أنّ الفنّانة الشّهيرة كان موقفها أقوى من عز، خصوصاً أنّ بمجرّد إثبات نسب الولدين له يعني أنّه تزوّجها عدا عن الشّهود على زواجهما. ويتوقّع الكثيرون أن تحصل على الخلع منه في الجلسة المقبلة خصوصاً أنّ المحكمة أنهت التّحقيق كما ذكرت بعض المصادر وأجلّت الجلسة للمرافعة، فهل تنتصر عليه مرّة جديدة؟ أم سيكون الحظّ حليفه في هذه القضيّة التي استمرّت لثلاث سنوات؟

المصدر : مشاهير