عقد لقاء "مستقبل السينما المستقلة" في مديرية الشباب بالقاهرة
عقد لقاء "مستقبل السينما المستقلة" في مديرية الشباب بالقاهرة

قال الشاعر أحمد سمك، مدير إدارة الفنون بالإدارة العامة للشباب بالقاهرة، إن مديرية الشباب بالقاهرة ستقيم لقاءً فنيًا لنوادي السينما بمراكز الشباب تحت عنوان "مستقبل سينما الشباب المستقلة" برعاية محمد محمود سويلم، وكيل الوزارة بمدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.

ويقام اللقاء، بإشراف الدكتورة منى عثمان، وكيل الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، وتنفيذ الإدارة العامة للشباب بالقاهرة بقيادة سنية ثابت، مدير الإدارة العامة للشباب بالقاهرة وذلك بمركز شباب المعصرة يوم الخميس الموافق 27 يوليو الجاري في السادسة مساءً.

وقال "سمك" في بيان صحفي، أن اللقاء يستضيف رئيس ومؤسسي مهرجان الإسكندرية الدولي للفيلم القصير، كما سيتم عرض 3 أفلام من الأفلام الفائزة في الدورة الثالثة للمهرجان 2017،  وسيتم مناقشة دور المهرجانات السينمائية في دعم وزيادة وعي الشباب الموهوب فنيًا وكيفية الاشتراك في هذه المهرجانات الدولية وتطور السينما المستقلة لشباب السينمائيين.

جدير بالذكر أن مهرجان الإسكندرية الدولي للأفلام القصيرة، هو أحد المهرجانات التي دعمتها وزارة الشباب والرياضة في جمهورية مصر العربية دعما للشباب الموهوب فنيًا.

 

المصدر : الوطن