الأقتصادي : إيمي سمير غانم: هذه حقيقة خلافي مع حسن الرداد في «عزمي وأشجان»
الأقتصادي : إيمي سمير غانم: هذه حقيقة خلافي مع حسن الرداد في «عزمي وأشجان»

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : إيمي سمير غانم: هذه حقيقة خلافي مع حسن الرداد في «عزمي وأشجان»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إيمي سمير غانم: هذه حقيقة خلافي مع حسن الرداد في «عزمي وأشجان» ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : إيمي سمير غانم: هذه حقيقة خلافي مع حسن الرداد في «عزمي وأشجان»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : إيمي سمير غانم: هذه حقيقة خلافي مع حسن الرداد في «عزمي وأشجان»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إيمي سمير غانم: هذه حقيقة خلافي مع حسن الرداد في «عزمي وأشجان» ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 10:55 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت الفنانة إيمي سمير غانم، إنها تلقت ردود أفعال كثيرة حول دورها في مسلسل "عزمي وأشجان"، الذي يعرض حاليًا ضمن السباق الدرامي الرمضاني. 

 

وأكدت إيمي سمير غانم، أن أغلب ردود الأفعال التى تلقتها أسعدتها بشكل كبير.

وأضافت أن العمل لا يتشابه مع غيره من الأعمال الأخرى المعروضة معه، أو أي عمل تم تناوله من قبل، والخط الدرامي وأحداث وقصص المسلسل مختلفة تمامًا عن أى عمل سابق.

ونفت إيمي، أن يكون هناك خلافات بينها وبين حسن الرداد خلال أحداث العمل، مؤكدة أن كواليس العمل تسير بشكل كوميدي.

يشارك في بطولة "عزمي وأشجان"، كل من حسن الرداد وإيمي سمير غانم ونسرين أمين وسمير غانم وبيومي فؤاد وأحمد حلاوة وأحمد سلطان ومحمد ثروت ومحمد لطفي وبدرية طلبة، وهو من تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي، ومن إخراج إسلام خيري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : إيمي سمير غانم: هذه حقيقة خلافي مع حسن الرداد في «عزمي وأشجان»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إيمي سمير غانم: هذه حقيقة خلافي مع حسن الرداد في «عزمي وأشجان» .

المصدر : مصر العربية