عاجل : شريف رمزي وريهام أيمن على "إينرجي": الزعيم عادل امام شاهد على ارتباطنا
عاجل : شريف رمزي وريهام أيمن على "إينرجي": الزعيم عادل امام شاهد على ارتباطنا

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : شريف رمزي وريهام أيمن على "إينرجي": الزعيم عادل امام شاهد على ارتباطنا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شريف رمزي وريهام أيمن على "إينرجي": الزعيم عادل امام شاهد على ارتباطنا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : شريف رمزي وريهام أيمن على "إينرجي": الزعيم عادل امام شاهد على ارتباطنا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : شريف رمزي وريهام أيمن على "إينرجي": الزعيم عادل امام شاهد على ارتباطنا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شريف رمزي وريهام أيمن على "إينرجي": الزعيم عادل امام شاهد على ارتباطنا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 11:10 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حل الثنائي شريف رمزي وزوجته ريهام أيمن، ضيفين على برنامج "جوز مشاهير" على راديو إينرجي تردد 92.1.

وتحدث الثنائي، عن الكثير من تفاصيل حياتهم الشخصية والفنية وقال رمزي في البداية، إن قصة ارتباطه بزوجته كانت أغرب قصة ارتباط، وقال: "تعاونا في مسلسل العراف مع عادل امام و كانت بداية صداقة كبيرة، فالزعيم عادل إمام هو السبب في ارتباطنا وهو الشاهد على قصة حبنا".

وقال: "مسلسل العراف كان وش الخير عليا في إني أتزوج وأكون أسرة، فنحن أحببنا بعض في ظروف استثنائية".

وعن زوجته، قال: "ريهام بنت استثنائية فلن استطيع منحها حقها أثناء الحديث فهي مختلفة عن كل بنت جيلها، فالاحترام أهم ما يميزها".

وأكد شريف، أن زوجته كانت تختار أدورها بدقة وكل أعمالها كانت ناجحة.

من جانبها، قالت ريهام أيمن، إنها كان لديها خوف من الارتباط والزواج ولكن استطاع زوجها شريف في تغيير وجهة نظرها في الزواج ومنحها الأمومة التي غيرت من فكرها كثيرا.

وبسؤالها عن شريف، قالت: "كنت أريد مسؤول وضهر وإني أحبه جدا، وشريف كذلك"، أما عن الغيرة بينهما قالت "الغيرة الصحية هي الموجودة وهناك ثقة كبيرة بينا ولكن في نفس الوقت شريف غيور جدا".

وبسؤالها عن رأيها فيما قدمه زوجها في مسيرته الفنية، قالت "كل مرحلة عمرية قدم خلالها عمل مناسب له وكان به نضج في الأداء".

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : شريف رمزي وريهام أيمن على "إينرجي": الزعيم عادل امام شاهد على ارتباطنا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شريف رمزي وريهام أيمن على "إينرجي": الزعيم عادل امام شاهد على ارتباطنا.

المصدر : الوطن