أخـبار الفن : صورة- مصطفى شعبان يؤدي مناسك العمرة
أخـبار الفن : صورة- مصطفى شعبان يؤدي مناسك العمرة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة- مصطفى شعبان يؤدي مناسك العمرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة- مصطفى شعبان يؤدي مناسك العمرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة- مصطفى شعبان يؤدي مناسك العمرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة- مصطفى شعبان يؤدي مناسك العمرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة- مصطفى شعبان يؤدي مناسك العمرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 09:26 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أقر الممثل مصطفى شعبان السفر إلى السعودية بعد اطمئنانه على مسلسله "أيوب" وتلقيه ردود فعل إيجابية عليه.

سافر شعبان إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة، وشارك جمهوره بصورة من هناك.

نشر عبر حسابه على Instagram صورته من أمام باب الكعبة المشرفة وكتب تعقيبا عليها: باب الكعبة،، اللهم صلى و سلم على حبيبنا و سيدنا محمد.

A post shared by (@mostafashaban) on Jun 6, 2018 at 8:26pm PDT

يشارك مصطفى شعبان في رمضان 2018 بمسلسل "أيوب" وهو من بطولة أيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة- مصطفى شعبان يؤدي مناسك العمرة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة- مصطفى شعبان يؤدي مناسك العمرة .

المصدر : في الفن