أخـبار الفن : روجينا توجه رسالة خاصة إلى يسرا.. هذا ما قالته لها
أخـبار الفن : روجينا توجه رسالة خاصة إلى يسرا.. هذا ما قالته لها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : روجينا توجه رسالة خاصة إلى يسرا.. هذا ما قالته لها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، روجينا توجه رسالة خاصة إلى يسرا.. هذا ما قالته لها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : روجينا توجه رسالة خاصة إلى يسرا.. هذا ما قالته لها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : روجينا توجه رسالة خاصة إلى يسرا.. هذا ما قالته لها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، روجينا توجه رسالة خاصة إلى يسرا.. هذا ما قالته لها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 09:26 صباحاً ـ الأقتصادي ـ عبرت الممثلة روجينا عن حبها الكبير للفنانة يسرا سواء على المستوى الشخصي أو العملي، فهي تحبها كفنانة وكإنسانة أثرت فيها كثيرا.

أعادت روجينا نشر فيديو عبر حسابها على Instagram تظهر فيه يسرا تغني أغنية "3 دقات" مع أطفال صغار خلال كواليس تصوير إعلان دعائي شاركت به.

عقبت روجينا على الفيديو لتوجه رسالة إلى يسرا وتصفها بأحن نساء العالم، وأنها القلب الذي يحن على الجميع حتى وإن كان موجوع، مشيرة إلى أنها علمت أجيال كثيرة حتى أصبحت منهجا في الحياة، وأي شخص قريب منها يشعر دائما أن غدا أفضل، مؤكدة أنها تعلمت منها أشياء كثيرة.

A post shared by (@rogenaofficial) on Jun 6, 2018 at 12:09pm PDT

يذكر أن روجينا تشارك في رمضان 2018 في مسلسلي "كلبش 2" مع أمير كرارة، و"ضد مجهول" مع غادة عبد الرازق، كما تنتظر عرض فيلم "حرب كرموز" في عيد الفطر.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : روجينا توجه رسالة خاصة إلى يسرا.. هذا ما قالته لها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، روجينا توجه رسالة خاصة إلى يسرا.. هذا ما قالته لها .

المصدر : في الفن