أخـبار الفن : سمية الخشاب ترد على أخبار انفصالها عن أحمد سعد بهذه الصورة
أخـبار الفن : سمية الخشاب ترد على أخبار انفصالها عن أحمد سعد بهذه الصورة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : سمية الخشاب ترد على أخبار انفصالها عن أحمد سعد بهذه الصورة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سمية الخشاب ترد على أخبار انفصالها عن أحمد سعد بهذه الصورة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : سمية الخشاب ترد على أخبار انفصالها عن أحمد سعد بهذه الصورة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : سمية الخشاب ترد على أخبار انفصالها عن أحمد سعد بهذه الصورة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سمية الخشاب ترد على أخبار انفصالها عن أحمد سعد بهذه الصورة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 09:26 صباحاً ـ الأقتصادي ـ منذ أيام تنتشر بعض الأخبار عن انفصال الممثلة سمية الخشاب عن زوجها المطرب أحمد سعد.

تتداول هذه الأخبار بشكل كبير عبر المواقع الفنية ومواقع التواصل الاجتماعي مع تأكيدات أن سبب الانفصال هو تصريحات الممثلة ريم البارودي في حلقتها ببرنامج "شيخ الحارة" التي أثبتت فيها وبالأدلة أن أحمد سعد لازال يتواصل معها حتى الآن().

قررت سمية الخشاب الرد على هذه الأخبار بطريقتها الخاصة، ونشرت عبر حسابها على Instagram صورتها مع أحمد سعد ووالدتها، وصورة أخرى مع سعد وعائلته، وكتبت أن أجمل شيء لها في هذه الدنيا هو عائلتها، في إشارة منها أنها وسعد لا يوجد بينهما خلافات.

A post shared by (@somaia_elkhashab) on Jun 6, 2018 at 10:09pm PDT

يذكر أن سمية الخشاب وأحمد سعد احتفلا بعقد قرانهما يوم 20 أكتوبر الماضي، في حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : سمية الخشاب ترد على أخبار انفصالها عن أحمد سعد بهذه الصورة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سمية الخشاب ترد على أخبار انفصالها عن أحمد سعد بهذه الصورة .

المصدر : في الفن