أخبَار الفن : النجمان جاي زي وبيونسيه يجددان نذور زواجهما
أخبَار الفن : النجمان جاي زي وبيونسيه يجددان نذور زواجهما

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : النجمان جاي زي وبيونسيه يجددان نذور زواجهما، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، النجمان جاي زي وبيونسيه يجددان نذور زواجهما، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : النجمان جاي زي وبيونسيه يجددان نذور زواجهما، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : النجمان جاي زي وبيونسيه يجددان نذور زواجهما، لنقوم بعرضها علي موقعنا، النجمان جاي زي وبيونسيه يجددان نذور زواجهما، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 09:37 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ذكر تقرير إخباري، اليوم الخميس، أن نجم الراب الأمريكي جاي زي، وزوجته المغنية الشهيرة بيونسيه، ألمحا إلى أنهما قد جددا نذور زواجهما مؤخرا.

وتحدث موقع «كونتاكت ميوزيك» الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير، بأن النجمين كانا قد بدآ جولتهما الموسيقية «أون ذا ران 2»، مساء أمس الأربعاء، وظهرا في مقطع فيديو تم عرضه في خلفيتهما وهما يرتديان ملابس بيضاء في حفل زفاف.

وأدى الزوجان -اللذان تزوجا في أبريل 2008- أغنية «يانج فوريفر» أثناء عرض مقطع الفيديو الذي لم يبدُ من مراسم زفافهما الأصلي في عام 2008.

وكان أبناء جاي زي، 48 عاما، وبيونسيه، 36 عاما، الثلاثة -«بلو إيفي» 6 سنوات، والتوأم «رومي» و«سير» 11 شهرا- حاضرين جميعا أثناء ما بدا تجديد لنذور الزواج، وبعد انتهاء مقطع الفيديو ظهرت رسالة على الشاشة تحمل عبارة: «هذا هو الحب الحقيقي».

ويأتي ذلك بعد أن كان الزوجان احتفلا بمرور 10 سنوات على زفافهما في وقت سابق من العام الجاري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : النجمان جاي زي وبيونسيه يجددان نذور زواجهما، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، النجمان جاي زي وبيونسيه يجددان نذور زواجهما .

المصدر : بوابة الشروق