أخـبار الفن : أحمد زاهر يهنئ أمير كرارة بفيلم "حرب كرموز"
أخـبار الفن : أحمد زاهر يهنئ أمير كرارة بفيلم "حرب كرموز"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : أحمد زاهر يهنئ أمير كرارة بفيلم "حرب كرموز"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أحمد زاهر يهنئ أمير كرارة بفيلم "حرب كرموز"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : أحمد زاهر يهنئ أمير كرارة بفيلم "حرب كرموز"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : أحمد زاهر يهنئ أمير كرارة بفيلم "حرب كرموز"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أحمد زاهر يهنئ أمير كرارة بفيلم "حرب كرموز"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 09:43 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حرص الممثل أحمد زاهر على تهنئة صديقه أمير كرارة بفيلم "حرب كرموز"، الذي يشارك فيه مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

نشر زاهر عبر حسابه على Facebook، صورة من الملصق الدعائي للفيلم، ليهنئ صناع العمل، متوقعا لهم النجاح الساحق لمجهودهم الواضح من الإعلان الدعائي.

فيلم "حرب كرموز" يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم ومنهم أمير كرارة وغادة عبد الرازق وفتحي عبد الوهاب وروجينا وبيومي فؤاد ومصطفي خاطر وإيمان العاصي ومحمد عز ومحمد علي رزق ومحمود حجازي وأيضا سكوت أدكنز الشهير بـ "بويكا"، وهو قصة محمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد زاهر مسلسل "الطوفان" الذي نال عنه العديد من الجوائز خلال الفترة الأخيرة، وشاركه في بطولته كل من ماجد المصري وروجينا وأيتن عامر ومحمد عادل وإيهاب فهمي وفتحي عبد الوهاب ووفاء عامر ورامي وحيد وعبير صبري، تأليف بشير الديك وسيناريو وحوار محمد رجاء ومن إخراج خيري بشارة.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : أحمد زاهر يهنئ أمير كرارة بفيلم "حرب كرموز"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أحمد زاهر يهنئ أمير كرارة بفيلم "حرب كرموز" .

المصدر : في الفن