أخـبار الفن : علي ربيع يشيد بدور هنا الزاهد في "سك على إخواتك".. هكذا ردت عليه
أخـبار الفن : علي ربيع يشيد بدور هنا الزاهد في "سك على إخواتك".. هكذا ردت عليه

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : علي ربيع يشيد بدور هنا الزاهد في "سك على إخواتك".. هكذا ردت عليه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، علي ربيع يشيد بدور هنا الزاهد في "سك على إخواتك".. هكذا ردت عليه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : علي ربيع يشيد بدور هنا الزاهد في "سك على إخواتك".. هكذا ردت عليه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : علي ربيع يشيد بدور هنا الزاهد في "سك على إخواتك".. هكذا ردت عليه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، علي ربيع يشيد بدور هنا الزاهد في "سك على إخواتك".. هكذا ردت عليه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:00 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أشاد الممثل علي ربيع بدور هنا الزاهد في مسلسلهما "سك على إخواتك"، الذي يعرض على شاشة قناة mbc جمهورية مصر العربية.

وتوقع ربيع حصول الزاهد على جائزة أفضل ممثلة هذا العام عن دورها في المسلسل، لأنها من أنجح ممثلات جمهورية مصر العربية حاليا.

وذكرها ربيع بموقف طريف بكواليس العمل، عندما كانت تشكو من أشعة الشمس أثناء التصوير، ويقف أمامها ليحميها من حرارتها.

A post shared by (@aliirabee1989) on Jun 6, 2018 at 4:20am PDT

وعبرت هنا عن سعادتها بالعمل مع علي، وأن أفضل مشاهدها كانت معه، مشيرة إلى أنه أفضل شخص يستطيع إضحاكها.

رغد سلامة

مسلسل "سك على إخواتك" يعرض على قناة "mbc جمهورية مصر العربية"، وهو قصة كريم فهمي، ويشارك في بطولته صلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفي وهادي الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسي عبدو، وإخراج وائل إحسان، ومن إنتاج شركة "المتحدين للإنتاج الإعلامي" المملوكة للمنتج صادق الصباح.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : علي ربيع يشيد بدور هنا الزاهد في "سك على إخواتك".. هكذا ردت عليه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، علي ربيع يشيد بدور هنا الزاهد في "سك على إخواتك".. هكذا ردت عليه .

المصدر : في الفن