الأقتصادي : «سلسال الدم» الحلقة 18.. «هارون» خيال مآتة وظهور «فراج»
الأقتصادي : «سلسال الدم» الحلقة 18.. «هارون» خيال مآتة وظهور «فراج»

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : «سلسال الدم» الحلقة 18.. «هارون» خيال مآتة وظهور «فراج»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «سلسال الدم» الحلقة 18.. «هارون» خيال مآتة وظهور «فراج» ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : «سلسال الدم» الحلقة 18.. «هارون» خيال مآتة وظهور «فراج»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : «سلسال الدم» الحلقة 18.. «هارون» خيال مآتة وظهور «فراج»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «سلسال الدم» الحلقة 18.. «هارون» خيال مآتة وظهور «فراج» ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 11:49 صباحاً ـ الأقتصادي ـ شهدت أحداث الحلقة 18 من مسلسل "سلسال الدم" بجزئه الخامس والأخير، ويعلب بطولته عبلة كامل ورياض الخولي، يطلب العمدة "مصيلحي" من ابنته "زينة" -رانيا فريد شوقي- اجهاض نفسها، خوفًا من أن يشكك "هارون" في نسب الطفل. 

 

ويذهب "أحمد" -كريم كوجاك- لاستلام وظيفته كرئيس قسم التحقيقات في أحد الجرائد، لكن رئيس التحرير يخبره أن هناك صحفي آخر رشح لهذا المنصب، وتعلم إحدى الصحفيات أن رئيس التحرير هدد بإلغاء حملة دعائية تعاقد عليها الجرنال وبين تعيين "أحمد". 

 

وتحاول "ناصره" جمع المبلغ المالي التي اتفقت عليه مع "هارون" لإخراج ابنتها من السجن والتنازل عن القضايا ضد زوج ابنتها "علاء".

ويستمر "سلسال الدم" بين "هارون" و"ناصره"، ليخطط الأول بإفلاسها، ويؤكد لابنه "حمدان" أنه سيساعدها لتحصل على قرض من البنك، لسداد المبلغ المالي المدينة به له، ثم يجعلها تعلن إفلاسها.

 

وتتعجب "بسمة" مما فعله "فراج" مع "زينب"، بالرغم من أنه عندما اختطفها دمر حياتها، فالماذا لم يفعل ذلك مع "زينب"؟، وتقرر أن تتقرب منها لتعرف مكان "فراج" وتنتقم منه. 

 

وفي نفس الوقت، تتوسط "بسمة" لـ"زينب" عند الدكتورة "علياء" لتعمل عندها سكرتيرة بمكتب المحاماة، وتوافق. 

ويظهر "فراج" مجددًا، وهو متنكر في شخصية المعلم "نعمان" ويعمل تاجرًا في الأثاث المنزلي.
 

ويعنف "صفوت" الوزير "هارون" بعدما نشر صورته في إحدى الصحف وهو يعلن عن مشروعات صغيرة للشباب، ويطلب منه أن يكون ذلك بعد تعليمات منه ومن الرئيس محمد مرسي، بحيث يكون أسمهما على تلك المشروعات.

ويجد "هارون" وابنة "حمدان" نفسهما مجرد منفذين لأوامر "صفوت" دون أن يكون لهما صفة.

 

لمشاهدة الحلقة 18 من مسلسل "سلسال الدم" الجزء الخامس.. اضغط هنا
 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : «سلسال الدم» الحلقة 18.. «هارون» خيال مآتة وظهور «فراج»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «سلسال الدم» الحلقة 18.. «هارون» خيال مآتة وظهور «فراج» .

المصدر : مصر العربية