أخـبار الفن : 7 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ21 من "أبو عمر المصري".. مكافأة لمن يقتل "فخر الدين"
أخـبار الفن : 7 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ21 من "أبو عمر المصري".. مكافأة لمن يقتل "فخر الدين"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : 7 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ21 من "أبو عمر المصري".. مكافأة لمن يقتل "فخر الدين"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 7 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ21 من "أبو عمر المصري".. مكافأة لمن يقتل "فخر الدين"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : 7 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ21 من "أبو عمر المصري".. مكافأة لمن يقتل "فخر الدين"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : 7 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ21 من "أبو عمر المصري".. مكافأة لمن يقتل "فخر الدين"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 7 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ21 من "أبو عمر المصري".. مكافأة لمن يقتل "فخر الدين"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:18 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ركزت أحداث الحلقة الواحد والعشرين من مسلسل "أبو عمر المصري" على ظهور الممثلة الجزائرية أمل بوشوشة في دور الصحفية "هند" التي تحاول إقناع "فخر الدين" بترك التنظيم.

ويواصل FilFan.com رصد أبرز أحداث المسلسل، المأخوذ عن روايتي "مقتل فخر الدين" و"أبو عمر المصري" لعز الدين شكري فشير.

1-تبدأ أحداث الحلقة في سبتمبر 1999، عندما يلتقى "فخر" بصحفية من الوكالة الفرنسية أصيب زميلها أثناء الاشتباكات، وترغب في المساعدة كي تتمكن من إسعافه. الغريب، أنها تنجح في التعرف على هوية "فخر" الحقيقية، لكنه ينكر ويتهرب منها.

2-يقع اختيار الشيخ على "حمزة" كي يصبح أميرا للجهاد، ويوافق "فخر" على مبايعته لكنه يرفض تقبيل يده. وعندما يحاول "حمزة" استفزازه نظرا لأنه أصبح القائد، يخبره "فخر" بأنهما شخصان مختلفان الآن عما كانا عليه في جمهورية مصر العربية.

3-يلتقي أفراد التنظيم بجماعة مسلحة، لكن ينتهي الأمر بتبادل إطلاق النيران بعدما يتمكن "فخر" من قتل أحد القناصين إنقاذا لحياة الشيخ. يصاب "طلحة" في قدمه، ويفضل "فخر" البقاء معه من أجل مساعدته، فيما يقلق الشيخ عليه ويرسل مجموعة لتمشيط المنطقة بحثا عنهما.

4-يلتقي "فخر" بالصحفية مرة ثانية، وتخبره أنها تعرف هويته الحقيقية نظرا لأنها كانت زميلته في الجامعة. وكانت معجبة دوما ببطولاته ومواقفه قبل أن يتحول إلى النسخة التي أصبح عليها الآن. تخبره بأن عليه ترك التنظيم لأنه لا يؤمن بأفكاره، لافتة إلى أنه تحول من محام الفقراء إلى قاتل مأجور.

5- بعد مرور ما يقرب من عامين، يقرر "فخر" الذهاب إلى الصحفية التي تدعى "هند" كي يخبرها بأنه يرغب في العودة إلى القاهرة. لكن بعدما يشك في إنها تستغله وتسعى لمعرفة معلومات عن التنظيم، يرحل بعيدا عنها.

6-بعدها، يخبره "طلحة" بأن الشيخ كلفه بقتل صحفية ومصور ينقلون أخبار التنظيم إلى التحالف الشمالي، يقرر "فخر" الذهاب إلى "هند" كي ينقذها، لكنها تخبره بأنها ليست المقصودة وأن ربما هذه العملية مجرد تمويه لتنفيذ عملية أخطر وأكبر.

7-تنتهي الحلقة بـ"فخر" يقتل رجل من التحالف الشعبي، بعدما يخبره الأخير أن هناك مكافأة لمن ينجح في إنهاء حياته.

اقرأ أيضًا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : 7 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ21 من "أبو عمر المصري".. مكافأة لمن يقتل "فخر الدين"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 7 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ21 من "أبو عمر المصري".. مكافأة لمن يقتل "فخر الدين" .

المصدر : في الفن