عاجل : أكرم حسني عن الأعمال الكوميدية: الفكرة الحكم "مش الفلوس"
عاجل : أكرم حسني عن الأعمال الكوميدية: الفكرة الحكم "مش الفلوس"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : أكرم حسني عن الأعمال الكوميدية: الفكرة الحكم "مش الفلوس"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أكرم حسني عن الأعمال الكوميدية: الفكرة الحكم "مش الفلوس"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : أكرم حسني عن الأعمال الكوميدية: الفكرة الحكم "مش الفلوس"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : أكرم حسني عن الأعمال الكوميدية: الفكرة الحكم "مش الفلوس"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أكرم حسني عن الأعمال الكوميدية: الفكرة الحكم "مش الفلوس"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:20 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أوشك الفنان أكرم حسني، على الانتهاء من تصوير مشاهد مسلسله الكوميدي "الوصية" والذي يُعرض حاليًا عبر قناة "cbc" الفضائية.

وقال "حسني"، لـ"الوطن": "هذا الموسم شهد صعوبة في بيع المسلسلات، ولكن الشركات المنتجة حاولت التحرك في إطار معين، فالفكرة هي التي تحكم ما يقدم على الشاشة، لأن العبرة ليست بصرف الأموال فقط".

وقال "حسني"، أن الأعمال الكوميدية لم تطلب بزخا في تكاليف التصوير، موضحا "لم أواجه مشكلات إنتاجية في تسويق (الوصية)، فطبيعة المسلسل لم تتطلب سفريات، وحاولت صناعة بناء درامي قوى ومشاهد كوميدية جيدة متزنة للمشاهد، في ظل التصدر للظروف الصعبة التي يتعرض لها السوق الدرامية".

مسلسل "الوصية"، يشارك فيه كل من أكرم حسني وأحمد أمين، وريم مصطفى، ومن تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار، ومن إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : أكرم حسني عن الأعمال الكوميدية: الفكرة الحكم "مش الفلوس"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أكرم حسني عن الأعمال الكوميدية: الفكرة الحكم "مش الفلوس".

المصدر : الوطن