أخـبار الفن : وفاة أرملة الفنان عبد السلام النابلسي
أخـبار الفن : وفاة أرملة الفنان عبد السلام النابلسي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : وفاة أرملة الفنان عبد السلام النابلسي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وفاة أرملة الفنان عبد السلام النابلسي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : وفاة أرملة الفنان عبد السلام النابلسي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : وفاة أرملة الفنان عبد السلام النابلسي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وفاة أرملة الفنان عبد السلام النابلسي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 11:51 صباحاً ـ الأقتصادي ـ توفيت الفنانة اللبنانية جورجيبت ثابت أرملة الفنان الراحل عبد السلام النابلسي مساء الجمعة 1 يونيو.

وأقيمت الصلاة عليها ظهر السبت 2 يونيو في كنيسة "دير سيدة الدخول للروم الأرثوذكس" بالأشرفية في لبنان، ثم توارى الثراء في مدفن العائلة ب،"مار متر".

جورجيت ثابت شاركت في العديد من الأعمال الفنية اللبنانية ومن أبرز مسلسلاتها "ناطور الحارة"، و"محاكمات أدبية"، و"المغامرة"، و"ألو حياتي"، و"حول غرفتي" و"عازف الليل".

جدير بالذكر أن تزوج النابلسي من جورجيت ثابت اللبنانية وكان ببلغ الأربعين عاما وهي في الثامنة عشرة ورغم فارق السن أحبها بجنون وتزوجها، ولم يكن ممكنا أن يتزوجا مدنيا، لأنها مسيحية وهو مسلم فقام باختطافها إلي مكان لا يعرفه أحد لمدة ثلاث سنوات إلى أن تصالح مع أهلها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : وفاة أرملة الفنان عبد السلام النابلسي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وفاة أرملة الفنان عبد السلام النابلسي .

المصدر : في الفن