عــااجـل : يريدون الانتقام من Salman Khan وإلحاق الأذى به من هم وما هي التفاصيل؟
عــااجـل : يريدون الانتقام من Salman Khan وإلحاق الأذى به من هم وما هي التفاصيل؟

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم وأن أشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجـل : يريدون الانتقام من Salman Khan وإلحاق الأذى به من هم وما هي التفاصيل؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، يريدون الانتقام من Salman Khan وإلحاق الأذى به من هم وما هي التفاصيل؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجـل : يريدون الانتقام من Salman Khan وإلحاق الأذى به من هم وما هي التفاصيل؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجـل : يريدون الانتقام من Salman Khan وإلحاق الأذى به من هم وما هي التفاصيل؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، يريدون الانتقام من Salman Khan وإلحاق الأذى به من هم وما هي التفاصيل؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:31 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يبدو أنّ المآزق والمشاكل لا تنفك تلاحق نجم بوليوود، الممثل الهندي سلمان خان؛ فبعد خروجه من السجن ونجاته من محاولة اغتيال، ها إنّ اسمه يعود إلى الواجهة من جديد إنّما هذه المرة بخبرٍ عن مكافأةٍ مالية قدرها مليون روبية لكل من يستطيع ضربه.

في التفاصيل، اتّهم احد زعماء اليمين القومي الهندوسي المتطرف والأمين العام للمجلس العالمي للهندوس برافين توجوديا الممثل الهندي بالإساءة إلى الديانة الهندوسية والاستهزاء بثوابتها عبر فيلمه "Loveratri". ونتيجةً لذلك، قرّر أن يمنح من يضرب سلمان خان في مكانٍ عام مكافأة نقدية بقيمة مليون روبية. وبحسب ما أفادت به بعض المصادر، كانت جماعة من المتطرفين الهندوس بقيادة باراشار قد أحرقت ملصقات لأفلام خان، رافعين شعارات ضدّه. يُذكر أنّ الفيم من إخراج أبراج ميناولا وإنتاج سلمان، ويشارك في بطولته صهره الممثل الشاب آيوش شارما، زوج شقيقته أربيتا جان، ووارينا حسين، ومن المقرر إطلاقه في 5 أكتوبر 2018.

على صعيدٍ مختلف، أفادت بعض المصادر أنّ شقيق سلمان، أرباز خان، قد تورّط في المراهنة على مبلغ ضخمٍ في سلسلة مباريات دوري IPL. وعلى إثر ذلك، تمّ استدعاءه للتحقيق معه أمام فريق ضباط مكافحة الإبتزاز والأموال العامة الهندية، الذي استلم التحقيق في هذه الرهانات منذ خمس سنوات. هذا وانتهت التحقيقات بتورط عدد كبير من المسؤولين والحكام واللاعبين في قضية الفساد هذه.

من ناحية أخرى، تحدّث النجم الذي سيغير إطلالاته 42 في فيلمه الجديد " عن مشاهد الأكشن في "Race 3" حيث قال: "هذا الفيلم به الكثير من مشاهد الأكشن، ولقد حاولنا أن تكون واقعية على قدر الإمكان". وقال: "الأكشن يجب أن يبدو حقيقيا وغير مصطنع حتى لا يؤدى إلى ضحك المشاهدين"، مشيراً إلى أنّه من السهل استخدام المؤثرات الخاصة من أجل مشاهد الأكشن، ولكن القيمين على العمل قد قرروا عدم استخدامها من أجل الحفاظ على واقعية المشاهد. يُذكر أنّ هذا العمل هو من إخراج ريمو ويشارك في بطولته إلى جانب خان كل من جاكلين فيرنانديز، وأميتاب باتشان ، وبوبي ديول، وأنيل كابور ، وإيمران هاشمي وغيرهم.أمّا بالنسبة لآخر أفلامه التي عُرضت فكان تحت عنوان "Tiger Zinda Hai" وقد حقق من خلاله نجاحاً كبيراً.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجـل : يريدون الانتقام من Salman Khan وإلحاق الأذى به من هم وما هي التفاصيل؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، يريدون الانتقام من Salman Khan وإلحاق الأذى به من هم وما هي التفاصيل؟ .

المصدر : مشاهير