أخـبار الفن : أبرز أحداث الحلقة الـ22 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".."كاميليا" تتشاجر مع زوجها و"مهرة" تتزوج في السر
أخـبار الفن : أبرز أحداث الحلقة الـ22 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".."كاميليا" تتشاجر مع زوجها و"مهرة" تتزوج في السر

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : أبرز أحداث الحلقة الـ22 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".."كاميليا" تتشاجر مع زوجها و"مهرة" تتزوج في السر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أبرز أحداث الحلقة الـ22 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".."كاميليا" تتشاجر مع زوجها و"مهرة" تتزوج في السر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : أبرز أحداث الحلقة الـ22 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".."كاميليا" تتشاجر مع زوجها و"مهرة" تتزوج في السر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : أبرز أحداث الحلقة الـ22 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".."كاميليا" تتشاجر مع زوجها و"مهرة" تتزوج في السر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أبرز أحداث الحلقة الـ22 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".."كاميليا" تتشاجر مع زوجها و"مهرة" تتزوج في السر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:36 صباحاً ـ الأقتصادي ـ عرضت قناة mbc جمهورية مصر العربية الحلقة الـ22 من مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" لزينة.

تستمر الأحداث في التنقل ما بين الماضي والحاضر وبداية "كاميليا"، وتجسدها زينة، في عالم التمثيل وعلاقتها بـ "مهرة" وتجسدها نسرين أمين، أما الحاضر فأحداثه تتمثل في جريمة القتل والتحقيق فيها.

يستعرض FilFan.com أبرز أحداث الـ22 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير":

1- تخطف "كاميليا" فيلما سينمائيا من "مهرة" مما يجعلها تشعر بالغيرة أكثر وتحاول الانتقام منها.

2- تذهب "مهرة" برفقة "إبراهيم" إلى منزل والدته لتتعرف عليها، وبعد حديثها معها ترفضها بسبب مستواها الاجتماعي.

3- يتزوج "إبراهيم" من "مهرة" في السر دون إخبار والدته لأنها رفضتها من قبل، ولكنه يذهب إلى والده ويتحدث معه ويخبره بكل شيء.

4- تتصل "مهرة" بـ "خالد" زوج "كاميليا" وتقول له إنها تخونه مع مخرج فيلمها الجديد، ليشعر بالغيرة عليها ويبدأ في الشجار معها.

5- يطلب "خالد" من "كاميليا" أن تترك العمل وتهتم بمنزلها وأسرتها، لكنها ترفض، فيما تهدده زوجته الأولى بفضحه إن لم يكتب لها أملاك باسمها.

6- يتضح أن المخرج "عزت" أدين من قبل في جريمة قتل قبل سنوات، عندما حاول قتل "مهرة" لكنه بالخطأ طعن صديقتها.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : أبرز أحداث الحلقة الـ22 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".."كاميليا" تتشاجر مع زوجها و"مهرة" تتزوج في السر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أبرز أحداث الحلقة الـ22 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".."كاميليا" تتشاجر مع زوجها و"مهرة" تتزوج في السر .

المصدر : في الفن