أخبَار الفن : اليوم.. ختام عروض برنامج «هل هلالك» بمسرح الميدان
أخبَار الفن : اليوم.. ختام عروض برنامج «هل هلالك» بمسرح الميدان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : اليوم.. ختام عروض برنامج «هل هلالك» بمسرح الميدان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اليوم.. ختام عروض برنامج «هل هلالك» بمسرح الميدان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : اليوم.. ختام عروض برنامج «هل هلالك» بمسرح الميدان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : اليوم.. ختام عروض برنامج «هل هلالك» بمسرح الميدان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اليوم.. ختام عروض برنامج «هل هلالك» بمسرح الميدان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:38 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تختتم، مساء اليوم، فعاليات برنامج «هل هلالك»، الذي ينظمه قطاع شؤون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، للعام الثالث على التوالي، وذلك بالتعاون مع كافة الجهات التابعة للقطاع، على مسرح الميدان في ساحة مركز الهناجر للفنون بأرض الأوبرا.

حيث تتغنى المطربة «فاطمة محمد علي» في ختام البرنامج، بباقة متنوعة من الفقرات الغنائية في حب الوطن، إلى جانب مجموعة أخرى من الأغاني الدينية.

كما يقدم السيرك القومي، التابع للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الدكتور عادل عبده، عدة فقرات متميزة منها الأكروبات والتوازن والمهرج والساحر، ويبدأ البرنامج في 9 مساء بتقديم أوبريت «الليلة الكبيرة»، الذي يشارك به البيت الفني للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار.

إلى جانب تقديم ركن الطفل لورشة فنية تحت إشراف الفنانة التشكيلية سها كحيل، وتقدم وزارة الثقافة هذه الفعاليات كخدمة ثقافية وفنية لرواد البرنامج، حيث تستقبل ساحة مركز الهناجر للفنون الجمهور مجانا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : اليوم.. ختام عروض برنامج «هل هلالك» بمسرح الميدان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اليوم.. ختام عروض برنامج «هل هلالك» بمسرح الميدان .

المصدر : بوابة الشروق