عاجل : اليوم.. ريهام سعيد ضيفة "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة
عاجل : اليوم.. ريهام سعيد ضيفة "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : اليوم.. ريهام سعيد ضيفة "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اليوم.. ريهام سعيد ضيفة "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : اليوم.. ريهام سعيد ضيفة "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : اليوم.. ريهام سعيد ضيفة "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اليوم.. ريهام سعيد ضيفة "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تحل الإعلامية ريهام سعيد،  اليوم الخميس ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة القاهرة والناس.

ومن المنتظر أن تكشف "سعيد" عن أسباب أزمتها الأخيرة مع قناة النهار ومالكها علاء الكحكي وعن سبب رفض القناة ظهورها في برنامجها "صبايا الخير" ثم إرسال إنذار بعدها يطالبها فيه بالعودة مرة اخرى وتجديد التعاقد لمدة ثلاث سنوات وهو ما رفضته ريهام.

وكانت الحلقة، لاقت جدلًا في الفترة الأخيرة حول إمكانية إذاعتها من عدمه، وتم الاستقرار على إذاعتها مع حذف جزء من الحلقة والذي تتحدث فيه "ريهام" عن علاء الكحكي.

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : اليوم.. ريهام سعيد ضيفة "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اليوم.. ريهام سعيد ضيفة "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة.

المصدر : الوطن