عــااجـل : نجوم لم يقنعوننا بمشاهدهم في رمضان بسبب التجميل الذي أخفى تعابير وجههم كلياً
عــااجـل : نجوم لم يقنعوننا بمشاهدهم في رمضان بسبب التجميل الذي أخفى تعابير وجههم كلياً

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم وأن أشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجـل : نجوم لم يقنعوننا بمشاهدهم في رمضان بسبب التجميل الذي أخفى تعابير وجههم كلياً، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نجوم لم يقنعوننا بمشاهدهم في رمضان بسبب التجميل الذي أخفى تعابير وجههم كلياً، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجـل : نجوم لم يقنعوننا بمشاهدهم في رمضان بسبب التجميل الذي أخفى تعابير وجههم كلياً، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجـل : نجوم لم يقنعوننا بمشاهدهم في رمضان بسبب التجميل الذي أخفى تعابير وجههم كلياً، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نجوم لم يقنعوننا بمشاهدهم في رمضان بسبب التجميل الذي أخفى تعابير وجههم كلياً، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:16 صباحاً ـ الأقتصادي ـ من هم أبرز النجوم الذين أثّرت التعديلات التجميلية على تعابيرهم في التمثيل؟

لا شك أنّ أبرز نجوم الوسط الفنّي، يتنافسون حاليًا من خلال مسلسلاتهم التي تُعرض في الموسم الرّمضاني الحالي، وهم يتسابقون على نيل إعجاب الجمهور وإحداث ضجّة بقصّة العمل بالإضافة إلى أدائهم، وهو الحلقة الأهمّ في أيّ عمل درامي كي يقتنع المُشاهد ويندمج مع الأحداث التي يتابعها أمامه. لكن هل سبق ولاحظنا تأثير العمليات والتّعديلات التجميلية سلبًا على الأداء التمثيلي للفنان خاصةً هذا العام؟ وسنستعرض معكم في هذا المقال بعض الفنانين الذين أخفى التجميل تعابير وجههم بشكل واضح.

كيف بدا أداء هيفاء وهبي في "لعنة كارما"؟

من يتابع هيفاء وهبي في مسلسلها "لعنة كارما"، يُلاحظ جيّدًا أنّها بالكاد قادرة على التعبير والكلام والانفعال في مشاهدها بسبب حقن البوتوكس والفيلر التي خضعت لها على ما يبدو بشكل مبالغ به وأصبحت لا تقنعنا في مشاهد عديدة... وهذا ما عرّضها للانتقادات من قبل الجمهور.

يسرا بالغت بنفخ خديها

ومن الواضح أنّ الفنانة يسرا قد نفخت خدّيها مؤخرًا إذ لم يسبق لها وظهرت بهذا الشّكل في مسلسلاتها في الأعوام الماضية. أطلّت يسرا بخدين متورّمين في مسلسلها "لدينا اقوال اخرى" ومع أنّ أدائها التمثيلي لم يتأثّر كما غيرها إلاّ أنها لن تنل خطوتها التجميلية هذه إعجاب البعض.

 

مشهد من مسلسل "ابو عمر المصري"

الفنان احمد عز من أبرز النجوم الشباب الذين عُرف عنهم خضوعهم لحقن البوتوكس، وهذا ما زلنا نلاحظه في مسلسله "ابو عمر المصري"، كذلك الأمر بالنّسبة للفنانة اروى جودة التي تشاركه في العمل نفسه. ومن يتابع هذا المشهد الذي نعرضه لكم، نلاحظ جمود ملامح اروى بسبب التجميل رغم انفعالها وصراخها.

في 07 يونيو 2018 - 14:09

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجـل : نجوم لم يقنعوننا بمشاهدهم في رمضان بسبب التجميل الذي أخفى تعابير وجههم كلياً، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نجوم لم يقنعوننا بمشاهدهم في رمضان بسبب التجميل الذي أخفى تعابير وجههم كلياً .

المصدر : مشاهير