اخبار : شاهد.. هيا الشعيبي تصدم الجمهور بعد خسارتها للوزن
اخبار : شاهد.. هيا الشعيبي تصدم الجمهور بعد خسارتها للوزن

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : شاهد.. هيا الشعيبي تصدم الجمهور بعد خسارتها للوزن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شاهد.. هيا الشعيبي تصدم الجمهور بعد خسارتها للوزن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : شاهد.. هيا الشعيبي تصدم الجمهور بعد خسارتها للوزن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : شاهد.. هيا الشعيبي تصدم الجمهور بعد خسارتها للوزن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شاهد.. هيا الشعيبي تصدم الجمهور بعد خسارتها للوزن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:23 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت الممثلة الكويتية ​هيا الشعيبي​ أنها خسرت الكثير من وزنها بعد عملية تكميم المعدة التي أجرتها.

جاء ذلك في مقابلة لها في برنامج "ممكن نتعرف" على راديو "مارينا تي في" حيث لفتت الى انها خسرت 67 كيلوغراماً وبات وزنها الآن 93 كيلوغراماً، بعدما كان 160 كيلوغراماً.

وكشفت الشعيبي الى أنها أجرت عمليتين لتخفيف الوزن، وهما تكميم المعدة، وتغيير مسار مصغر، مؤكدة أنها لا تخجل من ذكر وزنها، أو أي عمليات أجرتها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : شاهد.. هيا الشعيبي تصدم الجمهور بعد خسارتها للوزن، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شاهد.. هيا الشعيبي تصدم الجمهور بعد خسارتها للوزن .

المصدر : الصباح العربي