عاجل : إنجى المقدم: "ليالي أوجيني" استغرق وقتا كبيرا.. وزوجي مديري الفني
عاجل : إنجى المقدم: "ليالي أوجيني" استغرق وقتا كبيرا.. وزوجي مديري الفني

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : إنجى المقدم: "ليالي أوجيني" استغرق وقتا كبيرا.. وزوجي مديري الفني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إنجى المقدم: "ليالي أوجيني" استغرق وقتا كبيرا.. وزوجي مديري الفني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : إنجى المقدم: "ليالي أوجيني" استغرق وقتا كبيرا.. وزوجي مديري الفني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : إنجى المقدم: "ليالي أوجيني" استغرق وقتا كبيرا.. وزوجي مديري الفني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إنجى المقدم: "ليالي أوجيني" استغرق وقتا كبيرا.. وزوجي مديري الفني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حلت الفنانة إنجي المقدم، ضيفة على برنامج "صدة ردة" الذي يذاع على راديو "إينرجي" يوميا من الأحد للخميس في التاسعة مساءً، وهو من تنفيذ إيناس سلامة الشواف، أكدت خلال اللقاء أن الفن لعبة جماعية لابد أن تتناسق عناصرها حتى تقدم عملا يليق بالمشاهد.

وقالت "المقدم": "مسلسل (ليالي أوجيني) استغرق وقتا كبيرا في تحضيراته والاستعداد له ورسم الشخصية، وسعيد للغاية بدورى فى المسلسل، وأحببت من العمل مع فريق مسلسل (حكايات بنات) و(30 يوم) و(لا تطفيء الشمس)".

وعن حياتها، قالت "المقدم": "زوجي هو مديري الفني، أستشيره في جميع قراراتي واختياراتي، درست علم النفس بغرض الاستفادة منه في التعامل مع الناس وتربية أولادي، وتقديم البرامج كان مرحلة وانتهت، أن الفاصل بين الهواية والاحتراف هو أن المحترف يتوقف عن الاستمتاع بعمله، لذلك على الفنان أن يتمتع بروح الهواية طوال الوقت حتى ولا يقدم تنازلات حتى يتواجد على الساحة".

وتابعت "المقدم": "اعتمد على التخطيط في عملي وأستند إلى قليل من الحظ، ولا أريد الجلوس على دكة الاحتياط وفي نفس الوقت لا أرغب في تقديم عمل لا أرغب فيه".

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : إنجى المقدم: "ليالي أوجيني" استغرق وقتا كبيرا.. وزوجي مديري الفني، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إنجى المقدم: "ليالي أوجيني" استغرق وقتا كبيرا.. وزوجي مديري الفني.

المصدر : الوطن