أخـبار الفن : بالصور- جينيفر لورانس لا يمكنها التوقف عن الضحك بصحبة حبيبها الجديد
أخـبار الفن : بالصور- جينيفر لورانس لا يمكنها التوقف عن الضحك بصحبة حبيبها الجديد

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالصور- جينيفر لورانس لا يمكنها التوقف عن الضحك بصحبة حبيبها الجديد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالصور- جينيفر لورانس لا يمكنها التوقف عن الضحك بصحبة حبيبها الجديد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالصور- جينيفر لورانس لا يمكنها التوقف عن الضحك بصحبة حبيبها الجديد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالصور- جينيفر لورانس لا يمكنها التوقف عن الضحك بصحبة حبيبها الجديد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالصور- جينيفر لورانس لا يمكنها التوقف عن الضحك بصحبة حبيبها الجديد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:49 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بعد مرور أكثر من 6 أشهر على انفصالها عن المخرج دارين أرنوفسكي، يبدو أن الممثلة جينيفر لورانس مستعدة لإقامة علاقة رومانسية جديدة.

رصدت عدسات المصورين صورا لها وهي بصحبة كوك ماروني، الذي يعمل مديرا فنيا لمعرض جلادستون المتواجد في ولاية نيويورك.

وبحسب ما ذكر موقع Entertainment Tonight، فإن الممثلة البالغة من العمر 27 عامًا، بدت سعيدة للغاية لا يمكنها التوقف عن الضحك أثناء تجولهما في شوارع مدينة نيويورك، أول أمس الثلاثاء.

لورانس وكوك

لورانس وكوك

لورانس وكوك

ورصدت مجلة People مجموعة من المعلومات المتوفرة عن ماروني البالغ من العمر 33 عامًا، منها أنه تعرف على لورانس من خلال أحد الأصدقاء المشتركين.

إلى جانب أنه يتعامل مع عدد كبير من الفنانين البارزين بحكم عمله في معرض للفن المعاصر، وقد تضمن معرضه أعمالا للرسام الشهير كارول دونام، والد الممثلة لينا دونام.

يشار إلى أن علاقة لورانس بصديقها السابق دارين أرنوفسكي -الذي ارتبطت به أثناء عملهما معا في فيلم !Mother- لا تزال جيدة. فقد تواجدت معه في أكثر من مناسبة لدرجة أن البعض ظن أنهما سيرتبطان من جديد.

اقرأ أيضًا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالصور- جينيفر لورانس لا يمكنها التوقف عن الضحك بصحبة حبيبها الجديد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالصور- جينيفر لورانس لا يمكنها التوقف عن الضحك بصحبة حبيبها الجديد .

المصدر : في الفن