عــااجـل : عائلة لجين عمران تساعدها في المطبخ: كباراً وصغاراً بالفيديو
عــااجـل : عائلة لجين عمران تساعدها في المطبخ: كباراً وصغاراً بالفيديو

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم وأن أشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجـل : عائلة لجين عمران تساعدها في المطبخ: كباراً وصغاراً بالفيديو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عائلة لجين عمران تساعدها في المطبخ: كباراً وصغاراً بالفيديو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجـل : عائلة لجين عمران تساعدها في المطبخ: كباراً وصغاراً بالفيديو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجـل : عائلة لجين عمران تساعدها في المطبخ: كباراً وصغاراً بالفيديو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عائلة لجين عمران تساعدها في المطبخ: كباراً وصغاراً بالفيديو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 12:17 مساءً ـ الأقتصادي ـ لجين عمران برفقة شقيقها وعائلته

لا زالت الإعلامية لجين عمران مستمرّة في تقديم برنامجها الخاصّ بالطبخ "مطبخ لو" عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" خلال شهر رمضان المبارك. وبعدما ظهرت في إحدى حلقاته مع شقيقتها اسيل عمران ، أطلّت هذه المرّة مع شقيقها باسل وعائلته، ونشرت مقتطفات من هذه الحلقة عبر حسابها على موقع "إنستقرام".

واجتمعت العائلة المكوّنة من الوالد والأمّ وابنتيهما الصغيرتين حول لجين في المطبخ وساعدوها جميعًا في تحضير الطّعام والأطباق اللذيذة في جوّ من الألفة والمرح، وظهروا كمثال جيّد للأسرة العربية الواحدة، وعلّقت عمران التي التقت مريم اوزرلي منذ مدّة، كالتالي: "حلقة اليوم من مطبخ لو ممتعة ومختلفة جدا... خصصتها للأطفال و كيف ممكن يتعلموا يشاركوا في المطبخ مع العائلة بكل حب و يتعاون الجميع في تحضير وجبه لذيذة و ممتعة... طبعا هنا طلبت من بنات أخوي نعمل بالخضار أطول برج... فردت الصغيرة (مثل برج خليفة)..."

كما وشاركت جمهورها لقطة طريفة مع أفراد أسرتها مؤكّدة فيها أنّ العائلة بالنسبة لها هي الأهمّ وكتبت: "دائما و أبدا... العائلة أولا".

وحظيت منشوراتها هذه بتفاعل كبير وكثيف من قبل متابعيها الذين أشادوا بهذه الحلقة وباالترابط العائلي الواضح بينهم، وانهالوا عليها بهذه التّعليقات الإيجابيّة: "بتجننو ماشاء الله وكل شي بتعمليه روعه وبفتح النفس وانا بحبك كثير لجين ربي يسعدك"، "ماشاء الله تبارك الله ربنا يحفظكم وديم عليكم النعم"، "حبيبتي لولو يعطيك العافية ماشاءالله عليك حتى مع الاطفال تعاملك يجنننن ياربي يحفظهم الكم ويسعدكم يارب"، "الله يحفظهم ماشاء الله اكيد الحلقة متميزة بحضور الأطفال ربي يخليهم لكم"، "الله يسعدك ياعمممري دائما تحبينن تعلمين وتسعدينن الاخرين الله يحفظك يارب ولايحرمنا من وجودك وطلتك..."

الجدير ذكره أخيرًا، بأنّ الإعلامية السعودية قد حلّت ضيفة خلال هذا الشهر في برنامج "تالي الليل" مع أختها اسيل، بالإضافة إلى البرنامج الإذاعي "ممكن نتعرف" مع الإعلامي علي نجم. وكانت قد أثارت ضجّة في اللقاء الأخيرة بعدما بكت وتأثّرت بسبب الحديث عن وليدها وندمها لعدم استمتاعها برعايتهما ولم تُحارب جيدًا كي تبقي الحضانة معها، وهو جعل الروّاد يتعاطفون معها خاصةً وأنّها المرة الأولى التي تتحدّث فيها بهذا الخصوص.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجـل : عائلة لجين عمران تساعدها في المطبخ: كباراً وصغاراً بالفيديو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عائلة لجين عمران تساعدها في المطبخ: كباراً وصغاراً بالفيديو .

المصدر : مشاهير