أخـبار الفن : صورة ساخرة- خالد سرحان يقارن نفسه بمحمد رمضان
أخـبار الفن : صورة ساخرة- خالد سرحان يقارن نفسه بمحمد رمضان

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة ساخرة- خالد سرحان يقارن نفسه بمحمد رمضان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة ساخرة- خالد سرحان يقارن نفسه بمحمد رمضان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة ساخرة- خالد سرحان يقارن نفسه بمحمد رمضان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة ساخرة- خالد سرحان يقارن نفسه بمحمد رمضان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة ساخرة- خالد سرحان يقارن نفسه بمحمد رمضان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 12:30 مساءً ـ الأقتصادي ـ سخر الفنان خالد سرحان من نفسه بعد عدم ظهوره في رمضان الحالي ومشاركنه في أي مسلسل، مقارنا نفسه بمحمد رمضان الذي يعرض له حاليا مسلسل "نسر الصعيد"، وأيضا شارك في حملات إعلانية.

ونشر خالد سرحان عبر حسابه على Facebook، صورة أحد الكوميكسات المنشرة يسخر بها من أجر محمد رمضان خلال رمضان 2018، وانه لم يشارك في أي عمل حتي في إعلان إلا انه يثق في حصوله على رقم واحد مكرر.

يذكر أن محمد رمضان يشارك في مسلسل "نسر الصعيد" الذي يعرض حاليا في رمضان 2018، مع كل من سيد رجب ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة ساخرة- خالد سرحان يقارن نفسه بمحمد رمضان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة ساخرة- خالد سرحان يقارن نفسه بمحمد رمضان .

المصدر : في الفن