أخبـارعاجلة : سلمان خان: يجب أن تبدو مشاهد (الأكشن) حقيقية وليست للضحك
أخبـارعاجلة : سلمان خان: يجب أن تبدو مشاهد (الأكشن) حقيقية وليست للضحك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : سلمان خان: يجب أن تبدو مشاهد (الأكشن) حقيقية وليست للضحك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سلمان خان: يجب أن تبدو مشاهد (الأكشن) حقيقية وليست للضحك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : سلمان خان: يجب أن تبدو مشاهد (الأكشن) حقيقية وليست للضحك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : سلمان خان: يجب أن تبدو مشاهد (الأكشن) حقيقية وليست للضحك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سلمان خان: يجب أن تبدو مشاهد (الأكشن) حقيقية وليست للضحك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 12:50 مساءً ـ الأقتصادي ـ يعود الممثل الهندي سلمان خان لأفلام الإثارة (الأكشن) بفيلم (رايس 3) المقرر عرضه في 15 يونيو الجاري.
وقال سلمان 52 عاماً حول مشاهد الإثارة (الأكشن) في الفيلم في حوار مع صحيفة هندوستان تايمز: "هذا الفيلم به الكثير من مشاهد الإثارة (الأكشن)، ولقد حاولنا أن تكون واقعية على قدر الإمكان".
وقال الممثل الهندي: "الإثارة (الأكشن) يجب أن يبدو حقيقياً وغير مصطنع حتى لا يؤدى إلى ضحك المشاهدين"، موضحاً أنه من السهل استخدام المؤثرات الخاصة من أجل مشاهد الإثارة (الأكشن)، ولكن القائمين على الفيلم قرروا أن لا يستخدموها لكي تبدو المشاهد أكثر واقعية".
وقال سلمان بشأن الممثلتان جاكلين فيرنانديز وديزي شاه اللتان تشاركانه بطولة الفيلم: "يمكنهما توجيه ضربات قوية، لقد تدربتا بصورة جيدة".
تجدر الإشارة إلى أن أخر فيلم عرض لسلمان كان (تايجز زيندا هاي) حقق نجاحاً في شباك التذاكر العام لماضي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : سلمان خان: يجب أن تبدو مشاهد (الأكشن) حقيقية وليست للضحك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سلمان خان: يجب أن تبدو مشاهد (الأكشن) حقيقية وليست للضحك .

المصدر : الجزيرة اونلاين