أخر الأخـبار : السعدني عن حاملة الراية بودية جمهورية مصر العربية وبلجيكا: صاروخ.. صوة
أخر الأخـبار : السعدني عن حاملة الراية بودية جمهورية مصر العربية وبلجيكا: صاروخ.. صوة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : السعدني عن حاملة الراية بودية جمهورية مصر العربية وبلجيكا: صاروخ.. صوة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السعدني عن حاملة الراية بودية جمهورية مصر العربية وبلجيكا: صاروخ.. صوة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : السعدني عن حاملة الراية بودية جمهورية مصر العربية وبلجيكا: صاروخ.. صوة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : السعدني عن حاملة الراية بودية جمهورية مصر العربية وبلجيكا: صاروخ.. صوة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السعدني عن حاملة الراية بودية جمهورية مصر العربية وبلجيكا: صاروخ.. صوة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 12:58 مساءً ـ الأقتصادي ـ عزة عبد الحميد

 

علق الفنان أحمد السعدني على حكم الراية بالمباراة المقامة حاليًا بين المنتحب المصري ومنتخب بلجيكا؛ استعدادًا لمونديال كأس العالم 2018، في روسيا.

 

ونشر «السعدني» على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «موقع التواصل الاجتماعي تويتر» تغريدة قال فيها: « line women.. صاروخ».

 

يذكر أن نتيجة المباراة حتى الآن هدفان مقابل لا شيء لصالح المنتخب البلجيكي.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : السعدني عن حاملة الراية بودية جمهورية مصر العربية وبلجيكا: صاروخ.. صوة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السعدني عن حاملة الراية بودية جمهورية مصر العربية وبلجيكا: صاروخ.. صوة .

المصدر : الموجز