اخبار : سعد المجرد يناجي ”الله” في أنشودة رمضانية جديدة
اخبار : سعد المجرد يناجي ”الله” في أنشودة رمضانية جديدة

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : سعد المجرد يناجي ”الله” في أنشودة رمضانية جديدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سعد المجرد يناجي ”الله” في أنشودة رمضانية جديدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : سعد المجرد يناجي ”الله” في أنشودة رمضانية جديدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : سعد المجرد يناجي ”الله” في أنشودة رمضانية جديدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سعد المجرد يناجي ”الله” في أنشودة رمضانية جديدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 12:59 مساءً ـ الأقتصادي ـ في خطوة جديدة على مسيرته الفنية، أطلق النجم المغربي الشاب "سعد المجرد" أنشودة بعنوان "يا الله"، بمناسبة شهر رمضان الفضيل.

و خرج العمل الغنائي بمناجاة، و تضرع إلى الله، علمًا بأه سعد المجرد قدّم أغنيات حملت الناحية الإنسانية، إلا أن الجانب الروحاني و الديني لم يتطرق له من قبل.

"يا الله" من كلمات و ألحان الفنان اللبناني الشامل صلاح الكردي، و من توقيع جلال الحمداوي، و استطاعت أن تُحقق أكثر من مليوني مشاهدة خلال أيام من طرحها على قناة سعد المجرد الرسمية عبر موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

و كان سعد المجرد قد تعاون مع صلاح الكردي في الديو المميز "يا إنسان" الذي تم إطلاقه منذ أعوام، علمًا بأن تعاونه مع الحمداوي دائمًا ما يُكلل بالنجاح.

يُذكر أن أحدث أعمال سعد المجرد كان كليب "غزالي" الذي تجاوز 89 مليون مشاهدة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : سعد المجرد يناجي ”الله” في أنشودة رمضانية جديدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سعد المجرد يناجي ”الله” في أنشودة رمضانية جديدة .

المصدر : الصباح العربي