عــااجـل : فيديو من عيد ميلاد بنت Kim Kardashian: مبالغ خيالية تم صرفها في هذه المناسبة
عــااجـل : فيديو من عيد ميلاد بنت Kim Kardashian: مبالغ خيالية تم صرفها في هذه المناسبة

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم وأن أشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجـل : فيديو من عيد ميلاد بنت Kim Kardashian: مبالغ خيالية تم صرفها في هذه المناسبة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو من عيد ميلاد بنت Kim Kardashian: مبالغ خيالية تم صرفها في هذه المناسبة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجـل : فيديو من عيد ميلاد بنت Kim Kardashian: مبالغ خيالية تم صرفها في هذه المناسبة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجـل : فيديو من عيد ميلاد بنت Kim Kardashian: مبالغ خيالية تم صرفها في هذه المناسبة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو من عيد ميلاد بنت Kim Kardashian: مبالغ خيالية تم صرفها في هذه المناسبة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 01:02 مساءً ـ الأقتصادي ـ هي نجمةٌ تشتهر بإثارة الجدل في كلّ إطلالةٍ أو عملٍ أو مناسبةٍ تحضّر لها؛ فكيف إذاً لو كانت هذه المناسبة هي عيد ميلاد ابنتها؟ نعم، نحن نتكلّم نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التي لا يمرّ يوماً دون أن تحدث فيه الضجة والبلبلة. ولعلّ أكبر دليلٍ على كلامنا هي عناوين الصحف والمجلات التي تحدّثت مؤخراً عن فخامة الحفل الذي احتفلت فيه كيم بعيد ميلاد ابنتها نورث وعيد ميلاد بينولوبي، ابنة شقيقتها كورتني.

في التفاصيل، احتفلت كيم التي تعرّضت في أكثر من مرة للإنتقاد بسبب هوسها في استعراض مفاتنها، بعيد ميلاد ابنتها وابنة شقيقتها وسط حفلٍ أقل ما يُقال عنه أسطوري. كما شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" بفيديو من أجواء الحفل الذي أقيم بالقرب من حوض السباحة. فسلّطت الضوء على الحلويات وقوالب الحلوى والزينة التي يبدو أنّها استوحتها من صيحة الـ"unicorn".

ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في الفيديو، فكانت الهدايا الباهظة الثمن التي حصلت عليها نورث والتي شملت حقيبة ظهر وحقيبة يد من "ألكسندر وانغ" حيث بلغ سعرهما 614 و594 يورو. ونشرت كارداشيان صورة لإحداهما وعلّقت: "سأسرقها"، مثيرةً بذلك تفاعل متابعيها الذين علقوا على الشكل التالي: "نحبك كيم"، "عيد ميلاد سعيد"، "حفلُ أكثر من رائع"...

على هامشٍ مختلف، كانت النّجمة التي فضحها الجمهور قد توجّهت مؤخراً إلى البيت الأبيض حيث التقت بالرئيس الأميركي ترامب لتناقش معه قضايا متعلقة بإصلاح السجون والأحكام القضائية في الولايات المتحدة الأميركية. وكان ترامب قد نشر عبر حسابه الخاص على موقع موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة من هذا الإجتماع، معلّقاً: "اجتماعاً رائعاً مع النجمة".

من ناحية أخرى، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة كانت نشرتها نجمة تلفزيون الواقع عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام للترويج لمجموعة جديدة من مستحضراتها التجميلية. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في تلك الصورة هو الشبه الكبير الذي حيّر الجمهور حول ما إذا كانت الفتاة في الصورة هي كيم أو مايا دياب. وكانت كيم قد نشرت منذ مدّة صورة قديمة ونادرة لها من طفولتها، فأثارت تفاعلاً واسعاً بين جمهورها الذي علق على الشبه الكبير الذي يجمعها بابنتها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجـل : فيديو من عيد ميلاد بنت Kim Kardashian: مبالغ خيالية تم صرفها في هذه المناسبة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو من عيد ميلاد بنت Kim Kardashian: مبالغ خيالية تم صرفها في هذه المناسبة .

المصدر : مشاهير