أخبـارعاجلة : الممثلة عليا بهات: سأتزوج عندما أشعر إنني أريد ذلك
أخبـارعاجلة : الممثلة عليا بهات: سأتزوج عندما أشعر إنني أريد ذلك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الممثلة عليا بهات: سأتزوج عندما أشعر إنني أريد ذلك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الممثلة عليا بهات: سأتزوج عندما أشعر إنني أريد ذلك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الممثلة عليا بهات: سأتزوج عندما أشعر إنني أريد ذلك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الممثلة عليا بهات: سأتزوج عندما أشعر إنني أريد ذلك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الممثلة عليا بهات: سأتزوج عندما أشعر إنني أريد ذلك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 01:02 مساءً ـ الأقتصادي ـ بعد تزايد التكهنات حول علاقتها بزميلها رانبير كابور

أكدت الممثلة الهندية عليا بهات أنها ستتزوج عندما تشعر أنها تريد اتخاذ هذه الخطوة.
وتزايدت مؤخراً تكهنات بشأن وجود علاقة بين عليا والممثل رانبير كابور، وهو ما أكده رانبير في حوار له مؤخراً، حيث قال إن علاقته مع عليا "جديدة وتحتاج لوقت".
وقالت عليا 25 عاماً في حوار مع صحيفة هندوستان تايمز: "إن هناك أشخاصا يتوقعون أنها سوف تتزوج عندما تبلغ من العمر 30 عاماً، ولكنها ربما تفاجئهم وتتزوج قبل ذلك".
وأوضحت في رد على سؤالها حول ما إذا كانت ستفاجئ جمهورها بقرار الزواج: "لا يوجد أمر ثابت؟ لذلك إذا شعرت إنني أريد أن اتخذ هذه الخطوة، سوف أفعل ذلك".
وأضافت الممثلة الهندية: "طالما شعرت إنني سأتزوج لأنني أريد أن أنجب أطفالاً. لذلك إذا حان الوقت الذي أريد فيه إنجاب أطفال، سأتزوج".
تجدر الإشارة إلى أن فيلم (رازي/ Raazi) لعليا الذي عرض مؤخراً حقق نجاحًا في شباك التذاكر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الممثلة عليا بهات: سأتزوج عندما أشعر إنني أريد ذلك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الممثلة عليا بهات: سأتزوج عندما أشعر إنني أريد ذلك .

المصدر : الجزيرة اونلاين