عاجل : اليوم.. بيومي فؤاد ضيف "التوصيلة" على "نجوم إف إم"‎
عاجل : اليوم.. بيومي فؤاد ضيف "التوصيلة" على "نجوم إف إم"‎

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : اليوم.. بيومي فؤاد ضيف "التوصيلة" على "نجوم إف إم"‎، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اليوم.. بيومي فؤاد ضيف "التوصيلة" على "نجوم إف إم"‎، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : اليوم.. بيومي فؤاد ضيف "التوصيلة" على "نجوم إف إم"‎، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : اليوم.. بيومي فؤاد ضيف "التوصيلة" على "نجوم إف إم"‎، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اليوم.. بيومي فؤاد ضيف "التوصيلة" على "نجوم إف إم"‎، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 01:07 مساءً ـ الأقتصادي ـ يستضيف المُذيع تامر بشير في برنامجه "التوصيلة"، النجم الكوميدي بيومي فؤاد، وذلك في حلقة اليوم في تمام الساعة 4:20 عصرا، على إذاعة "نجوم إف.إم" 

ويتحدث "فؤاد" عن علاقته بالسيارات والنوع المحدد الذي يتمنى شرائه خلال الفترة المقبلة، فضلا عن حكايته مع أول سيارة في حياته ومن الذي علمه قيادة السيارة، ويكشف عن الشيء الذى لا يمكن أن يفعله في أثناء قياداته للسيارة.

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : اليوم.. بيومي فؤاد ضيف "التوصيلة" على "نجوم إف إم"‎، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اليوم.. بيومي فؤاد ضيف "التوصيلة" على "نجوم إف إم"‎.

المصدر : الوطن