أخـبار الفن : رسالة من أمير كرارة لمنافسي "حرب كرموز" في عيد الفطر
أخـبار الفن : رسالة من أمير كرارة لمنافسي "حرب كرموز" في عيد الفطر

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : رسالة من أمير كرارة لمنافسي "حرب كرموز" في عيد الفطر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسالة من أمير كرارة لمنافسي "حرب كرموز" في عيد الفطر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : رسالة من أمير كرارة لمنافسي "حرب كرموز" في عيد الفطر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : رسالة من أمير كرارة لمنافسي "حرب كرموز" في عيد الفطر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسالة من أمير كرارة لمنافسي "حرب كرموز" في عيد الفطر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 01:38 مساءً ـ الأقتصادي ـ ينافس الممثل أمير كرارة في عيد الفطر بفيلمه "حرب كرموز" الذي يتمنى أن يحقق نجاحا كبيرا خاصة مع تكلفته الإنتاجية الضخمة وتأكيد المشاركين فيه على أنه سيكون فيلما مختلفا.

ومع قرب موسم أفلام عيد الفطر، وترويج كل فنان لعمله، حرص كرارة على توجيه رسالة لزملائه المتنافسين معه.

نشر عبر حسابه على Instagram صورة مجمعة لصور الملصقات الدعائية للأفلام المتنافسة المقرر طرحها في عيد الفطر، وكتب داعيا الله أن يتكتب لهم جميعا النجاح والتوفيق.

A post shared by (@karara.amir) on Jun 6, 2018 at 8:07am PDT

فيلم "حرب كرموز" يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم ومنهم أمير كرارة وغادة عبد الرازق وفتحي عبد الوهاب وروجينا وبيومي فؤاد ومصطفي خاطر وإيمان العاصي ومحمد عز ومحمد علي رزق ومحمود حجازي وأيضا سكوت أدكنز الشهير بـ "بويكا"، وهو قصة محمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.

يذكر أن أمير كرارة يشارك في رمضان 2018 بمسلسل "كلبش 2" ويحقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة مرتفعة.

الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" يشارك فيه بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : رسالة من أمير كرارة لمنافسي "حرب كرموز" في عيد الفطر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسالة من أمير كرارة لمنافسي "حرب كرموز" في عيد الفطر .

المصدر : في الفن