عاجل : أحمد سمير فرج عن وفاء عامر: فنانة محترفة.. ولا يوجود خلافات بيننا
عاجل : أحمد سمير فرج عن وفاء عامر: فنانة محترفة.. ولا يوجود خلافات بيننا

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : أحمد سمير فرج عن وفاء عامر: فنانة محترفة.. ولا يوجود خلافات بيننا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أحمد سمير فرج عن وفاء عامر: فنانة محترفة.. ولا يوجود خلافات بيننا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : أحمد سمير فرج عن وفاء عامر: فنانة محترفة.. ولا يوجود خلافات بيننا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : أحمد سمير فرج عن وفاء عامر: فنانة محترفة.. ولا يوجود خلافات بيننا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أحمد سمير فرج عن وفاء عامر: فنانة محترفة.. ولا يوجود خلافات بيننا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 01:51 مساءً ـ الأقتصادي ـ نفى المخرج أحمد سمير فرج الخبر الذي تم تداوله بوجود خلافات مع الفنانة وفاء عامر، وذلك خلال تصوير مسلسل "نسر الصعيد" الذي يعرض حاليًا علي قناة "دي إم سي".

وقال "فرج" في تصريحات صحفية، "لا توجد أي خلافات مع وفاء فنحن أصدقاء للغاية وهي ممثلة محترمة ومحترفة وأكن لها كل الاحترام وكل ما قيل غير صحيح بالمرة".

يذكر أن أحد المواقع نشرت وجود خلاف بين فرج ووفاء بسبب طلبه منها الالتزام بالنص المكتوب، وعدم الارتجال، لكي لا تحدث أخطاء مترتبة على الجمل التي تنهي بها كلامها.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : أحمد سمير فرج عن وفاء عامر: فنانة محترفة.. ولا يوجود خلافات بيننا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أحمد سمير فرج عن وفاء عامر: فنانة محترفة.. ولا يوجود خلافات بيننا.

المصدر : الوطن