عاجل : 20 يونيو.. "مركب بلا صياد" تستأنف عروضها على مسرح الهناجر
عاجل : 20 يونيو.. "مركب بلا صياد" تستأنف عروضها على مسرح الهناجر

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : 20 يونيو.. "مركب بلا صياد" تستأنف عروضها على مسرح الهناجر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 20 يونيو.. "مركب بلا صياد" تستأنف عروضها على مسرح الهناجر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : 20 يونيو.. "مركب بلا صياد" تستأنف عروضها على مسرح الهناجر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : 20 يونيو.. "مركب بلا صياد" تستأنف عروضها على مسرح الهناجر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 20 يونيو.. "مركب بلا صياد" تستأنف عروضها على مسرح الهناجر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 02:04 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال المخرج عمرو قابيل، إن مسرحية "مركب بلا صياد" تستأنف عروضها على مسرح مركز الهناجر للفنون، بعد عيد الفطر، وذلك ابتداءً من يوم 20 يونيو الجاري.

وقال "قابيل" لـ"الوطن": "المسرحية قدمت موسمًا ناجحًا على الهناجر في رمضان، وكان من المقرر أن نعرض يوم 19 يونيو، إلا أننا علمنا أنه سيكون هذا اليوم موافقًا لمبارة المنتخب الوطنى مع أورجواي في كأس العالم روسيا 2018".

"مركب بلا صياد" من تأليف الكاتب الإسباني "أليخاندرو كاسونا" وتقوم ببطولتها الفنانة رندا والدة الفنانة جميلة عوض التي تعود لمسرح الهناجر بعد غياب، يشارك في المسرحية الفنانة راندا، ومنحه زيتون ومي رضا وإبراهيم فرح وهاني عبدالناصر ومحمد فتحي، وإخراج عمرو قابيل.

مسرحية "مركب بلا صياد"، دراماتوج وديكور محمد زكريا، وأزياء ريم شاهين، وموسيقى وألحان حازم الكفراوي، وإضاءة محمد عبد المحسن.

وتدور أحداث المسرحية في إطار يمتزج فيه الواقع بالخيال، حيث يتجسد الشيطان لبطل المسرحية "ريكاردو خوردان"، أحد أباطرة المال الذي يواجه حربا شرسة من خصومه تكاد تفقده ثروته، ليعرض عليه أن يرتكب الجريمة الوحيده التي لم يرتكبها وهي القتل في مقابل استعادة أمواله، وبالفعل يوهمه الشيطان بقتل رجل لا يعرفه، وهو صياد فقير في بلدة تبعد عنه آلاف الأميال، لتعود بالفعل إليه ثروته لكنه يعاني من عذاب ضميره الذي يدفعه للذهاب إلى هذه القرية ليرى نتيجة جريمته.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : 20 يونيو.. "مركب بلا صياد" تستأنف عروضها على مسرح الهناجر، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 20 يونيو.. "مركب بلا صياد" تستأنف عروضها على مسرح الهناجر.

المصدر : الوطن