عاجل : اليوم.. آسر ياسن ضيف "بحب السيما" على إذاعة "نجوم إف.إم"
عاجل : اليوم.. آسر ياسن ضيف "بحب السيما" على إذاعة "نجوم إف.إم"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : اليوم.. آسر ياسن ضيف "بحب السيما" على إذاعة "نجوم إف.إم"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اليوم.. آسر ياسن ضيف "بحب السيما" على إذاعة "نجوم إف.إم"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : اليوم.. آسر ياسن ضيف "بحب السيما" على إذاعة "نجوم إف.إم"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : اليوم.. آسر ياسن ضيف "بحب السيما" على إذاعة "نجوم إف.إم"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اليوم.. آسر ياسن ضيف "بحب السيما" على إذاعة "نجوم إف.إم"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 02:04 مساءً ـ الأقتصادي ـ يحل النجم آسر ياسين، ضيفا على المذيعة جيهان عبدالله، اليوم الخميس، في برنامجها "بحب السيما"، على إذاعة "نجوم إف.إم"، في تمام الساعة 4.05 عصرا.

وتستضيف جيهان عبدالله في البرنامج مجموعة من أهم نجوم الفن، وتسأل ضيف كل حلقة مجموعة من الأسئلة بحيث يبدأ السؤال باسم فيلم من أرشيف السينما المصرية على مدار أكثر من 120 عامًا.

يذكر أن جيهان عبدالله، قدمت خلال العامين الماضيين على "نجوم إف إم"، مجموعة من البرامج المميزة فى شهر رمضان، مثل "أبيض وأسود"، و"احكي يا شهريار"، بجانب تقديمها برنامجها الشهير "اجمد 7 الساعة 7"، والذي يتم إذاعته على مدار العام من الأحد للخميس على الهواء مباشرة.

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : اليوم.. آسر ياسن ضيف "بحب السيما" على إذاعة "نجوم إف.إم"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اليوم.. آسر ياسن ضيف "بحب السيما" على إذاعة "نجوم إف.إم".

المصدر : الوطن