أخبـار : فيفي عبده تكشف السبب الحقيقي لعدم عرض برنامجها «لمة العيلة» في رمضان
أخبـار : فيفي عبده تكشف السبب الحقيقي لعدم عرض برنامجها «لمة العيلة» في رمضان

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : فيفي عبده تكشف السبب الحقيقي لعدم عرض برنامجها «لمة العيلة» في رمضان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيفي عبده تكشف السبب الحقيقي لعدم عرض برنامجها «لمة العيلة» في رمضان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : فيفي عبده تكشف السبب الحقيقي لعدم عرض برنامجها «لمة العيلة» في رمضان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : فيفي عبده تكشف السبب الحقيقي لعدم عرض برنامجها «لمة العيلة» في رمضان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيفي عبده تكشف السبب الحقيقي لعدم عرض برنامجها «لمة العيلة» في رمضان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 02:09 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت الفنانة المصرية فيفي عبده السبب الحقيقي لعدم عرض برنامجها “لمة العيلة”، والذي كان من القرر عرضه على شاشة قنوات “النهار” في رمضان.

فيفي نشرت مقطع فيديو، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، قالت فيه أن القناة اعتذرت لها بسبب ازدحام البرامج وضيق الوقت في رمضان ومع قرب حلول كأس العالم.

الفنانة المصرية أضافت أن برنامجها يحتاج لاستعدادت كثيرة لأنه عمل جيد، مؤكدة أنه من المقرر أن يتم إذاعة البرنامج بعد انتهاء شهر رمضان، على حد قولها.

فيفي مازحت أحد جمهورها، الذي كتب لها إحدى كلماتها الشهيرة “سكوزمي”، فردت مازحة: “ أي حد يقولي اسكوزمي لازم اسيب الكورة في ملعبه علشان يديني الجون، يديني الضربة القاضية بقى”.

ووجه متابع آخر سؤال لها حول طقوسها في شهر رمضان المبارك، فأكدت أنها تتفرغ للعبادة.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : فيفي عبده تكشف السبب الحقيقي لعدم عرض برنامجها «لمة العيلة» في رمضان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيفي عبده تكشف السبب الحقيقي لعدم عرض برنامجها «لمة العيلة» في رمضان .

المصدر : جولولي