أخبـار : يسرا تغني «3 دقات» مع الأطفال في الشارع.. فيديو
أخبـار : يسرا تغني «3 دقات» مع الأطفال في الشارع.. فيديو

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : يسرا تغني «3 دقات» مع الأطفال في الشارع.. فيديو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، يسرا تغني «3 دقات» مع الأطفال في الشارع.. فيديو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : يسرا تغني «3 دقات» مع الأطفال في الشارع.. فيديو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : يسرا تغني «3 دقات» مع الأطفال في الشارع.. فيديو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، يسرا تغني «3 دقات» مع الأطفال في الشارع.. فيديو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 02:09 مساءً ـ الأقتصادي ـ تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة المصرية يسرا، اثار إعجابهم بشدة.

الفنانة المصرية ظهرت في مقطع الفيديو تغني أغنيتها الشهيرة “3 دقات” في الشارع مع عدد من الأطفال، الذين كانوا مستقلين أتوبيس إحدى المدارس.

يسرا قامت بالغناء والتصفيق مع الأطفال الذين ينتمون للصفوف الإبتدائية، وذلك أثناء توقف السيارات في إشارة مرور.

يذكر أن يسرا قد قامت بغناء أغنية “3 دقات” مع المطرب أبو، وهي من كلمات السيناريست تامر حبيب وألحان أبو، وقد حققت نجاحا كبيرا في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : يسرا تغني «3 دقات» مع الأطفال في الشارع.. فيديو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، يسرا تغني «3 دقات» مع الأطفال في الشارع.. فيديو .

المصدر : جولولي