أخبـار : محمد رمضان يدخل صديقه السجن في «نسر الصعيد».. فيديو
أخبـار : محمد رمضان يدخل صديقه السجن في «نسر الصعيد».. فيديو

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : محمد رمضان يدخل صديقه السجن في «نسر الصعيد».. فيديو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد رمضان يدخل صديقه السجن في «نسر الصعيد».. فيديو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : محمد رمضان يدخل صديقه السجن في «نسر الصعيد».. فيديو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : محمد رمضان يدخل صديقه السجن في «نسر الصعيد».. فيديو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد رمضان يدخل صديقه السجن في «نسر الصعيد».. فيديو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 02:21 مساءً ـ الأقتصادي ـ توالت أحداث الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل «نسر الصعيد»، للنجم المصري محمد رمضان، والتي شهدت محاولة والدة زين، والتي تجسدها وفاء عامر، الصلح بين نجلها وبين زوجته فيروز، وذلك بعدما غادرت الثانية المنزل بسبب شكوكها أن زين متزوج من امرأة أخرى ولديه طفل منها.

كم تضمنت الحلقة مشهدا بين زين وصديقة الضابط زياد، حيث فوجئ الأول بأن زياد يذهب من وقت إلى آخر لزيارة هتلر في منزله، وعندما واجهه زين بأنه يعمل مع هتلر، رد عليه قائلًا «أنا كنت عنده عشانك يا زين».

لتتوالى الأحداث ويطلب زياد من زين أن يقابله في مكان بعيدًا عن القسم الذي يعملان به، وصارحه بأنه يعمل مع هتلر، ويساعده في تهريب الآثار لجني أموال يستطيع أن يعيش بها.

ووفي نهاية الحلقة فوجئ زياد بأن زين سجل له المقابلة صوت وصورة عن طريق ساعة يد، وكان يشاهد الفيديو رئيس المباحث في نفس التوقيت، ليدخل عليهم فجأة ويقبض على زياد متلبسًا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : محمد رمضان يدخل صديقه السجن في «نسر الصعيد».. فيديو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد رمضان يدخل صديقه السجن في «نسر الصعيد».. فيديو .

المصدر : جولولي