أخبـار : لماذا تركت بعثة منتخب جمهورية مصر العربية اللاعب سعد سمير وحيدا في بلجيكا؟
أخبـار : لماذا تركت بعثة منتخب جمهورية مصر العربية اللاعب سعد سمير وحيدا في بلجيكا؟

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : لماذا تركت بعثة منتخب جمهورية مصر العربية اللاعب سعد سمير وحيدا في بلجيكا؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لماذا تركت بعثة منتخب جمهورية مصر العربية اللاعب سعد سمير وحيدا في بلجيكا؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : لماذا تركت بعثة منتخب جمهورية مصر العربية اللاعب سعد سمير وحيدا في بلجيكا؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : لماذا تركت بعثة منتخب جمهورية مصر العربية اللاعب سعد سمير وحيدا في بلجيكا؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لماذا تركت بعثة منتخب جمهورية مصر العربية اللاعب سعد سمير وحيدا في بلجيكا؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 02:33 مساءً ـ الأقتصادي ـ غادرت بعثة منتخب جمهورية مصر العربية الأول لكرة القدم، العاصمة البلجيكية بروكسل، في طريقها إلى القاهرة، بعد انتهاء معسكر الفريق، الذي خاض خلاله 3 وديات أمام الكويت (1-1)، وكولومبيا (0-0)، قبل الخسارة، 0-3 من بلجيكا، ولم تصطحب البعثة اللاعب سعد سمير.

الاتحاد المصري لكرة القدم، قال: إن سعد سمير لاعب منتخب جمهورية مصر العربية والنادي الاهلي، سيغادر من العاصمة البلجيكية بروكسيل إلى مدينة جروزني الروسية، مباشرة، دون العودة برفقة المنتخب إلى القاهرة؛ لصعوبة استصدار تأشيرة دخول جديدة، إذا ما أصدر له جواز سفر جديد، بعد انتهاء فترة تجنيده مطلع الشهر الحالي.

الاتحاد أضاف، إن السلطات الروسية تفرض إصدار تأشيرة جديدة لأي جواز سفر جديد، ولا تعتد بالتأشيرات الممنوحة قبلا، ما تسبب في حرمان اللاعب من العودة للقاهرة.. مشيرا إلى أن محمد طاهر إداري الفريق والشيف أحمد فرج، سبقا البعثة إلى جروزني، وذلك لوضع الترتيبات اللازمة لاستقبال البعثة في مقر إقامتها.

بعثة منتخب جمهورية مصر العربية ستمكث في القاهرة يومي الجمعة والسبت فقط، قبل أن تغادر صباح الأحد المقبل إلى مدينة جروزني مقر الفريق في روسيا خلال نهائيات كأس العالم.. ويؤدي الفريق تدريبا وحيدا بالقاهرة مساء السبت المقبل في الملعب الرئيسي بستاد القاهرة، بحضور جماهيري لوداع ومؤازرة المنتخب الوطني قبل مشاركته التاريخية في المونديال.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : لماذا تركت بعثة منتخب جمهورية مصر العربية اللاعب سعد سمير وحيدا في بلجيكا؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لماذا تركت بعثة منتخب جمهورية مصر العربية اللاعب سعد سمير وحيدا في بلجيكا؟ .

المصدر : جولولي