أخبـار : ابتسام تسكت باعتراف صادم: عملت في ملاهى ليلية قبل الشهرة
أخبـار : ابتسام تسكت باعتراف صادم: عملت في ملاهى ليلية قبل الشهرة

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : ابتسام تسكت باعتراف صادم: عملت في ملاهى ليلية قبل الشهرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ابتسام تسكت باعتراف صادم: عملت في ملاهى ليلية قبل الشهرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : ابتسام تسكت باعتراف صادم: عملت في ملاهى ليلية قبل الشهرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : ابتسام تسكت باعتراف صادم: عملت في ملاهى ليلية قبل الشهرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ابتسام تسكت باعتراف صادم: عملت في ملاهى ليلية قبل الشهرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 02:33 مساءً ـ الأقتصادي ـ صدمت الفنانة المغربية ابتسام تسكت، جمهورها بكشفها عن أول عمل شاركت فيه قبل مشاركتها في برنامج «ستار أكاديمي».

ابتسام تسكت، قالت خلال لقائها في برنامج «فاص أفاص»: «إنها عملت في بداية حياتها الفنية في الملاهي الليلية قبل انضمامها لبرنامج “ستار أكاديمي”».

وأضافت: «أن الملاهي الليلية التي عملت فيها، كان مليئة بالزبائن من العائلات، وكانت وقتها لا تجيد الرقص على المسرح، لذا اكتفت بالتمايل، خلال عملها في الملاهي الليلية».

من ناحية أخرى تشارك ابتسام تسكت، في السلسلة الكوميدية «سعيد وسحتوت»، مع الثنائي الكوميدي إدريس والمهدي، والمعروضة ضمن السباق الرمضاني الحالي.

يذكر أن ابتسام تسكت، كانت قد أثارت جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية بعد انتشار صور قديمة لها ظهرت فيها بملامح مختلفة تمامًا عما عرفها الجمهور بها الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل لتظهر بهذا الشكل الحالي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : ابتسام تسكت باعتراف صادم: عملت في ملاهى ليلية قبل الشهرة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ابتسام تسكت باعتراف صادم: عملت في ملاهى ليلية قبل الشهرة .

المصدر : جولولي