أخـبار الفن : 5 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل "بالحجم العائلي".. الفخراني يكتشف مصائب أولاده
أخـبار الفن : 5 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل "بالحجم العائلي".. الفخراني يكتشف مصائب أولاده

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : 5 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل "بالحجم العائلي".. الفخراني يكتشف مصائب أولاده، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 5 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل "بالحجم العائلي".. الفخراني يكتشف مصائب أولاده، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : 5 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل "بالحجم العائلي".. الفخراني يكتشف مصائب أولاده، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : 5 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل "بالحجم العائلي".. الفخراني يكتشف مصائب أولاده، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 5 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل "بالحجم العائلي".. الفخراني يكتشف مصائب أولاده، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 03:03 مساءً ـ الأقتصادي ـ اكتشف السفير "نادر" في الحلقة الواحد والعشرين من مسلسل "بالحجم العائلي" المزيد من الأسرار التي يخيفها عنه أولاده.

ويلخص FilFan.com لقرائه أبرز أحداث المسلسل الذي يضم مجموعة كبيرة من الممثلين على رأسهم يحيى الفخراني وميرفت أمين:

1- بعدما تمكن حفيده من اختراق بيانات العاملين في القرية السياحية، يعلم "نادر" أن "اللواء مدحت" هو من ساعد "علاء" في خطف حفيده، كما تعترف إحدى العاملات في المطبخ أنها شاركت في خطف الطف لحاجتها إلى المال. في النهاية، يقرر "نادر" ترك "مدحت" بعدما يلومه الأخير على عدم تقديره طوال سنوات عملهما معا.

2-قبل رحيله، يقرر "مدحت" إخبار "نادر" بأن ابنته "هدى" لديها قضية وأن طليقها لديه مستندات تدينها، لذلك يطلب أموالا مقابل سكوته. عندما يواجه "نادر" زوجته "ثريا" بالمعلومات التي لديه، تعترف أن ابنتها متورطة في قضية نصب وأنهم أقنعوا موظفة في الشركة بدخول السجن بدلا منها مقابل مبلغ من المال، كما تطلب منه ألا يتحدث مع "هدى" لأنها مريضة نفسيا ومن الممكن أن يؤدي الأمر إلى انتكاستها.

3-تسرق "أميرة" الهاتف المحمول الخاص بزوجها "إيهاب"، وتكتشف أنه على علاقة بـ"سلوى" وأنهما يخدعانها. تقرر ضرب "سلوى" أمام الجميع في الفندق، وتخبر "نادر" بأن ابنه فشل في الحصول على شهادة الطب، وإنه أيضا كاتب لم يتمكن من الحصول على أي جائزة موثوق فيها.

4-في المقابل، يكتشف الأبناء أن "نادر" غير مريض صحيا، وأن الأقراص التي يتناولها كدواء مجرد حلوى بطعم النعناع.

5- تنتهي الحلقة بانفعال "إيهاب" ورحيله عن الفندق، ثم مع استفزاز "أميرة" له، يعود ليطلقها.

اقرأ أيضًا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : 5 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل "بالحجم العائلي".. الفخراني يكتشف مصائب أولاده، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 5 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل "بالحجم العائلي".. الفخراني يكتشف مصائب أولاده .

المصدر : في الفن