عاجل : للمرة الثانية في 3 أشهر.. كسر أحد أعمدة تمثال "عبد الناصر" بـ"ماسبيرو"
عاجل : للمرة الثانية في 3 أشهر.. كسر أحد أعمدة تمثال "عبد الناصر" بـ"ماسبيرو"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : للمرة الثانية في 3 أشهر.. كسر أحد أعمدة تمثال "عبد الناصر" بـ"ماسبيرو"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، للمرة الثانية في 3 أشهر.. كسر أحد أعمدة تمثال "عبد الناصر" بـ"ماسبيرو"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : للمرة الثانية في 3 أشهر.. كسر أحد أعمدة تمثال "عبد الناصر" بـ"ماسبيرو"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : للمرة الثانية في 3 أشهر.. كسر أحد أعمدة تمثال "عبد الناصر" بـ"ماسبيرو"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، للمرة الثانية في 3 أشهر.. كسر أحد أعمدة تمثال "عبد الناصر" بـ"ماسبيرو"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 12:35 مساءً ـ الأقتصادي ـ بعد رفعه لمدة 3 أشهر بسبب كسر أحد الأعمدة المحيطة به، وضع تمثال الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، في بهو ماسبيرو الرئيسي، لكنه تظهر للحادث نفسه مرة أخرى، وكسر أحد أعمدته بسبب دخول وخروج العمال.

وعلى الرغم من تغيير مكان التمثال هذه المرة، فإن أحد أعمدته كسرت هذه المرة بعد أقل من 3 أيام، من وجوده في المكان الجديد، وتفاجأ المسؤولون بكسر أحد أعمدة التمثال.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : للمرة الثانية في 3 أشهر.. كسر أحد أعمدة تمثال "عبد الناصر" بـ"ماسبيرو"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، للمرة الثانية في 3 أشهر.. كسر أحد أعمدة تمثال "عبد الناصر" بـ"ماسبيرو".

المصدر : الوطن