عاجل : علي الهلباوي وفرقته في سهرات الأوبرا الرمضانية.. الأربعاء
عاجل : علي الهلباوي وفرقته في سهرات الأوبرا الرمضانية.. الأربعاء

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : علي الهلباوي وفرقته في سهرات الأوبرا الرمضانية.. الأربعاء، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، علي الهلباوي وفرقته في سهرات الأوبرا الرمضانية.. الأربعاء، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : علي الهلباوي وفرقته في سهرات الأوبرا الرمضانية.. الأربعاء، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : علي الهلباوي وفرقته في سهرات الأوبرا الرمضانية.. الأربعاء، لنقوم بعرضها علي موقعنا، علي الهلباوي وفرقته في سهرات الأوبرا الرمضانية.. الأربعاء، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 12:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ تواصل دار الأوبرا المصرية تقديم سهراتها الرمضانية على المسرح المكشوف، حيث يقدم الفنان علي الهلباوي وفرقته أمسية غنائية، في تمام التاسعة والنصف من مساء الأربعاء المقبل.

ويغني الهلباوي، في الحفل مجموعة مميزة من أغنياته، بالإضافة إلى الابتهالات ومنها: "قل للمليحة، ودوم، ومرسال لحبيبتي".

علي الهلباوى، هو منشد ومرتل يقدم الأغاني الدينية مع الموسيقى الغربية، وينتمى إلى عائلة فنية، حيث إن والده الشيخ محمد الهلباوي، المغني والشاعر.

قدم الهلباوي أيضًا مشروعًا مع ماهر فايز، لتقديم التراث الصوفي مع التراتيل، وأداء الأغاني والأناشيد الوطنية بالإضافة إلى الإنشاد الديني.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : علي الهلباوي وفرقته في سهرات الأوبرا الرمضانية.. الأربعاء، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، علي الهلباوي وفرقته في سهرات الأوبرا الرمضانية.. الأربعاء.

المصدر : الوطن